صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4297

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مواجهات قمة في نصف نهائي بطولة الاتحاد لـ«الطائرة»

تتجه أنظار عشاق الكرة الطائرة صوب صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة لمتابعة مباراتي الدور نصف النهائي في بطولة الاتحاد، التي ستجمع في الخامسة مساء فريقي الكويت والجهراء، بينما يلتقي في السابعة مساء فريقا كاظمة مع العربي، والفائزان يلتقيان يوم الثلاثاء المقبل في المباراة النهائية.

ويسعى الكويت، الذي تأهل للدور قبل النهائي، بعدما تصدر مجموعته الأولى بدون هزيمة، وحصل على العلامة الكاملة 10 نقاط، إلى المحافظة على سلسلة انتصاراته، وتخطي عقبة الجهراء الذي يقدم هذا الموسم مستوى جيدا، بعدما حصل على وصافة مجموعته الثانية بهزيمة واحدة فقط من كاظمة المتصدر.

ويدرك الأبيض أن مهمته لن تكون سهلة في ظل طموح ومعنويات لاعبي الجهراء، لذا سيعمل مدرب التونسي خالد بليعد على استغلال جميع أوراقه الرابحة، خصوصا المحترف الكوبي رولاندو، والمخضرمين عبدالله جاسم، وعامر السليم، وعبدالله بوفتين، بينما سيسعى مواطنه مدرب الجهراء ابن الأزرق لمواصلة مغامرته في البطولة لأقصى مدى، مرتكزاً على صفوفه المكتملة.

كاظمة والعربي

ولن تقل المباراة الثانية سخونة بل ستكون المنافسة فيها على أشدها، لحجز مقعد التأهل للمباراة النهائية، إذ يسعى كاظمة متصدر مجموعته الثانية بدون هزيمة إلى مواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز في أول اختبار حقيقي في البطولة أمام المارد الأخضر الطامح في العودة من العيديلية ببطاقة الصعود إلى النهائي، بعدما قدم مستويات قوية في مجموعته الأولى التي حصل على وصافتها في مباراة ستكون صعبة على الطرفين.

الجميع مستعد

وعقد اتحاد الكرة الطائرة، ممثلاً في لجنة المسابقات، برئاسة د. مشعل رمضان، مؤتمراً صحافياً ظهر أمس، بحضور قائدي كاظمة والعربي والجهراء، فيما تغيب قائد نادي الكويت، لمناقشة ومعرفة استعدادات جميع الأندية لمباراتي نصف النهائي.

وفي البداية، رحب د. رمضان بالحضور، وتمنى أن تخرج المباراتين بالمستوى الذي يليق باسم الفرق المتنافسة، مشيراً إلى أن المباراة النهائية ستشهد احتفالية بسيطة، حرصا من الاتحاد ولجنة المسابقات على الظهور دائما بالشكل اللائق.