صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4290

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الشباب» يواجه باكستان اليوم في تصفيات كأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مع نظيره الباكستاني في الخامسة مساء اليوم، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2020.

يستهل المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم منافساته في المجموعة الأولى، التي تستضيفها سلطنة عمان، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2020، في الخامسة مساء اليوم، حينما يواجه نظيره الباكستاني على استاد السيب الرياضي.

وتضم المجموعة الأولى، إلى جانب المنتخب الوطني، منتخبات باكستان وعمان (البلد المضيف) والعراق وفلسطين، ويتأهل المنتخب صاحب المركز الأول لبطولة كأس آسيا للشباب 2020، إضافة إلى أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الـ11 ضمن التصفيات.

ويطمح الجميع إلى أن يحقق الأزرق فوزا بعدد وافر من الأهداف على المنتخب الباكستاني، من أجل الدخول في أجواء المنافسة على صدارة المجموعة مبكرا، علما أن المدرب الكرواتي للأزرق دينكو جاءت تعليماته للاعبين بضرورة احترام المنافس، والعمل على حسم النتيجة مبكرا، لاسيما أنه في حال استمرار التعادل فإن الروح المعنوية للاعبي المنافس سترتفع بقوة.

وجاءت استعدادات المنتخب للتصفيات من خلال المعسكر الذي أقيم في هولندا خلال أغسطس الماضي، والذي أعقبته المشاركة في بطولة قطر الدولية الودية التي أقيمت في أكتوبر الماضي.

الهملان يشكر السفير

وتوجه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس وفد منتخب الشباب فهد الهملان بالشكر إلى سفير الكويت لدى سلطنة عمان د. سليمان الحربي، وكذلك محمد الرحيان وعبدالوهاب الصانع بالسفارة، على متابعتهم للمنتخب عن كثب، وعملهم بشكل مستمر على تذليل كل الصعاب التي تواجه الوفد قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

كما توجه الهملان بالشكر إلى مسؤولي الاتحاد العماني لكرة القدم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصول الوفد إلى سلطنة عمان.

وأشار إلى أن لاعبي منتخب الكويت للشباب جاهزون فنيا وبدنيا ومعنويا لمواجهة اليوم أمام باكستان، في الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى للتصفيات، معربا عن أمله أن يحالف المنتخب التوفيق بالظهور بالمستوى المأمول، وتحقيق النتائج التي يطمح لها الجميع في التصفيات.