إطفائيون تبادلوا الضرب في مركز السالمية

المكراد أوقف 3 منهم... وأحدهم أصيب بجرح قطعي لضربه بآلة حادة

نشر في 21-11-2019 | 12:48
آخر تحديث 21-11-2019 | 12:48
المدير العام للإدارة العامة للإطفاء، الفريق خالد المكراد
المدير العام للإدارة العامة للإطفاء، الفريق خالد المكراد
أصدر المدير العام للإدارة العامة للإطفاء، الفريق خالد المكراد، قرارا بوقف 3 إطفائيين عن العمل، وإحالتهم للتحقيق، على خلفية مشاجرة وقعت مساء أمس الأول في مركز إطفاء السالمية، وانتشرت مقاطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ "الإطفاء"، العميد خليل الأمير، إن التحقيقات الأولية أظهرت أن هناك أطرافا آخرين شاركوا في المشاجرة من خارج سلك "الإطفاء"، جار ضبطهم بالتعاون مع وزارة الداخلية، مشيرا الى أن "الإطفاء" ستتخذ كافة إجراءاتها ضد المتسبب في المشاجرة، بعد الانتهاء من التحقيق، لحفظ أمن وسلامة جميع منتسبي الإدارة العامة للإطفاء ومراكزها.

من جانبه، أبلغ مصدر أمني مطّلع "الجريدة" أن رجال الأمن تمكّنوا من ضبط 3 إطفائيين شاركوا بالمشاجرة، التي أفضت الى إصابة إطفائي بجرح قطعي في رجله، نتيجة ضربه بآلة حادة من المتشاجرين، لافتا الى أن التحريات الأوّلية التي أجراها رجال المباحث دلت على أن بداية المشاجرة اندلعت بين الإطفائيين داخل المركز.

وأضاف المصدر أن الإطفائيين الثلاثة المتشاجرين اتصلوا بأصدقائهم من خارج المركز، فحضروا أمامه وتبادلوا الضرب، مشيرا الى أن الإطفائيين الثلاثة أرجعوا سبب المشاجرة إلى وجود خلافات سابقة بينهم.

back to top