صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4290

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت والعربي يتأهلان... والقادسية يودع طائرة الاتحاد

أطاح فريق الكويت للكرة الطائرة بغريمه القادسية من سباق بطولة الاتحاد "لفئة العمومي" بعد فوزه عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء أمس الأول على صالة فجحان هلال المطيري بحولي في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الأولى بالدور التمهيدي للبطولة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-20، 25-19، 29-27)، وبهذه النتيجة حقق الكويت العلامة الكاملة وخمسة انتصارات، وتصدر المجموعة بـ10 نقاط، وجاء العربي ثانيا بـ9 نقاط، وتأهلا معاً للدور قبل النهائي للبطولة، بينما ودع القادسية البطولة في المركز الثالث بـ8 نقاط، يليه الشباب رابعا بـ7 نقاط، واليرموك خامسا بـ6 نقاط، والساحل سادسا وأخيرا بـ5 نقاط. يذكر أن فريقي كاظمة والجهراء تأهلا على الترتيب من المجموعة الثانية للدور نصف النهائي في البطولة.

وستقام مباراتا الدور قبل النهائي للبطولة يوم السبت المقبل على صالة نادي كاظمة، بحيث يلعب في المباراة الأولى الكويت "أول المجموعة الأولى" مع الجهراء "ثاني المجموعة الثانية"، وفي المباراة الثانية يلتقي كاظمة "أول المجموعة الثانية" مع العربي "ثاني المجموعة الأولى"، ويصعد الفريقان الفائزان للمباراة النهائية، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع يوم الثلاثاء المقبل.