صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

استعدادات الأزرق لـ «خليجي 24» تنطلق غداً في الكويت

عناد يعلن قائمة المنتخب المغادرة الأحد إلى الدوحة

عاد منتخب الكويت لكرة القدم إلى البلاد، أمس، بعدما حقق نتيجة إيجابية في التصفيات الآسيوية المزدوجة، تمثلت في الفوز على نظيره النيبالي بهدف من دون رد، والوصول إلى النقطة العاشرة ووصافة المجموعة الثانية وبفارق نقطتين عن المتصدر المنتخب الأسترالي.

ومنح الجهاز الفني للأزرق اللاعبين راحة من التدريبات أمس واليوم، على أن تنطلق التدريبات على ملعب اتحاد الكرة بالعديلية اعتباراً من غدٍ استعدادا لمنافسات بطولة "خليجي 24" المقررة في قطر 26 الجاري.

ومن المنتظر أن تجتمع اللجنة الفنية مع الجهاز الفني بقيادة المدرب ثامر عناد للاعلان عن القائمة المغادرة إلى الدوحة الأحد المقبل، والتي تشمل 24 لاعبا، بما يعني استبعاد 4 لاعبين من القائمة التي خاضت مواجهتي الصين تايبيه، ونيبال، على أن يزيد عدد المستبعدين إلى 5 في حال ضم لاعب الكويت مشاري غنام.

وكانت اللجنة الفنية باتحاد الكرة حصلت على تأكيدات من مسؤولي الاتحاد بشأن تسجيل غنام في قائمة "خليجي 24"، بعد الانتهاء من بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بوضع اللاعب.

ويترقب مدرب الأزرق ثامر عناد التقرير الطبي الأخير عن حالة لاعبي الأزرق لاسيما طلال الفاضل، وعبدالله البريكي وكلاهما غاب عن المواجهة الاخيرة أمام نيبال بداعي الإصابة.

كما يتطلع عناد للتأكد من استمرار أحمد الزنكي، ومبارك الفنيني وعدم ارتباطهما بالدراسة الجامعية.

ويستهل الأزرق مشواره في "خليجي 24" بمواجهة مع السعودية على ملعب عبدالله بن خليفة ضمن منافسات المجموعة الثانية، في حين يواجه عمان 30 الجاري، على أن تكون المباراة الأخيرة للكويت أمام البحرين في الثاني من الشهر المقبل.

احتفال للأزرق

من جهة أخرى، أقامت سفارة الكويت في بوتان، ممثلة بالوزير المفوض فاضل الحسن والوفد الدبلوماسي، احتفالاً لوفد الأزرق بمناسبة الفوز على نيبال، وحرص رئيس وزراء مملكة بوتان د. سيرينغ على حضور مأدبة العشاء، إلى جانب العديد من الشخصيات البوتانية.

وتوجه رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف الذي تبادل الدروع مع الحسن وسيرينغ، بالشكر إلى أعضاء السفارة الكويتية في بوتان، مشيدا بدورهم الكبير والذي تكلل بالفوز على نيبال والحصول على نقاط المباراة، والاستمرار في حسابات المنافسة للظفر بأي من بطاقات التأهل لنهائيات آسيا ومونديال قطر.

اللجنة الفنية تجتمع اليوم مع المدير الفني للمنتخب