صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كريستن بيل نجمة «فروزن» تدشن نجمتها على رصيف الفن في هوليوود

  • 21-11-2019
  • المصدر
  • AFP

دشنت الممثلة كريستن بيل، التي اشتهرت بدور "آنا"، في فيلم "فروزن"، أمس الأول، نجمتها على رصيف الفن في هوليوود.

وقد سطع نجم بيل، بعد مشاركتها في مسلسلي "فيرونيكا مارس" و"ذي غود بلايس" التلفزيونيين، كما شاركت في أعمال كان أبرزها فيلم "فروزن" للرسوم المتحركة بجزأيه.

ودشنت كريستن نجمتها بالطرف الشرقي من رصيف الفن في "هوليوود بولفارد".

وقالت بيل: "أنا سعيدة جدا وممتنة، لتكريمي على هذه الجادة، إنه حلم".

وأشادت بدور الممثلة إيدينا منزيل، التي كرِّمت أيضا بنجمة في المكان نفسه، والتي شاركت إلى جانبها في فيلمَي "فروزن"، بدور "إلسا"، وأدت أغنية "ليت إت غو"، التي فازت بجائزة أوسكار.

ووصف كاتب مسلسل "ذي غود بلايس"، مايكل شور، مكان تشدين النجمة، بأنه "الموقع الأكثر سحرا".

وقد حضر الاحتفال شخصيات عدة، أبرزها رئيس بلدية لوس أنجلس إريك غارستي، وأحد رؤساء استديوهات "والت ديزني" ألان هون.

يُذكر أن كريستن أطلقت موهبتها التمثيلية في الثانوية، وطورت فيها مهاراتها بالغناء، حيث حصلت على أول دور فيها بشخصية دوروثي جايل في مسرحية "The Wizard of Oz"، كما شاركت في بعض الأعمال المدرسية الأخرى، وتخرجت في الثانوية، وانتقلت بعدها إلى نيويورك، لدراسة الجامعة، وتخصصت في مجال المسرح الموسيقي، لتتفرغ بعدها لحياتها الفنية.

وجاءت بداية حياتها الفنية في أواخر تسعينيات القرن الماضي، في بعض الأدوار الصغيرة التي أدت فيها شخصية مراهقة. واستمرت كريستن بهذا الظهور المختزل بدور الفتاة المراهقة في معظم أعمالها الأولى، وكان أول عمل لها في مجال الأفلام عام 1998، حيث أدت دور فتاة مراهقة في الفيلم الكوميدي "Polish Wedding"، ثم شاركت في الفيلم الكوميدي "Pootie Tang" أيضاً بدور مراهقة، كما أدت دوراً صوتياً في فيلم الرسوم المتحركة الياباني "The Cat Returns"، في نسخته الأميركية عام 2003.

وبدأ دور كريستن في التحول نحو البطولة، حيث شاركت في بطولة فيلم الأكشن "Spartan"، بشخصية لاورا نيوتن، بطولة فال كيلمر وإيد أونيل، والذي حقق أكثر من 23 مليون دولار كأرباح عالمية.

وتابعت كريستن مسيرتها الفنية، بعد أن أصبحت من ألمع النجمات الشابات في هوليوود، حيث أدت دور سارا بفيلم الكوميديا السوداء "Serious Moonlight"، من تأليف أدريان شيلي، وإخراج شيريل هاينز، كما شاركت في فيلمين آخرين بالعام نفسه، حيث أدت في أولهما دورا صوتيا في فيلم الرسوم المتحركة "Astro Boy"، وأدت في الفيلم الثاني دور سينيتيا في الفيلم الرومانسي الكوميدي "Couples Retreat".