«الكويتية» تستقبل وفداً أيرلندياً رفيع المستوى لتعزيز التعاون

يتقدمه وزير الدولة للتجارة والأعمال في أيرلندا وسفيرها في الإمارات

نشر في 20-11-2019
آخر تحديث 20-11-2019 | 00:00
صورة جماعية لمسؤولي «الكويتية» مع الوفد الأيرلندي
صورة جماعية لمسؤولي «الكويتية» مع الوفد الأيرلندي
قال الجاسم إن «الكويتية تحرص دائماً على تطوير منظومتها من خلال الاطلاع على أحدث ما يقدمه قطاع الطيران.
استقبلت شركة الخطوط الجوية الكويتية وفداً ايرلندياً رفيع المستوى، يتقدمه وزير الدولة للتجارة والأعمال في جمهورية ايرلندا بات برين، وسفير جمهورية ايرلندا في دولة الإمارات العربية المتحدة إيدان كرونين، وعدد من المسؤولين الايرلنديين والشركات الايرلندية.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة «الكويتية» يوسف الجاسم، والرئيس التنفيذي بالتكليف الكابتن عبدالحليم زيدان، والإدارة التنفيذية، وعدد من المسؤولين في «الكويتية».

ورحب رئيس مجلس إدارة «الكويتية» بوزير التجارة والوفد المرافق له، وأثنى بدوره على العلاقات التي تجمع بين دولة الكويت وجمهورية ايرلندا، حيث قال: «يسعدنا اليوم استقبال وزير الدولة للتجارة والأعمال في جمهورية ايرلندا بات برين، والسفير إيدان كرونين والوفد المرافق لهما في بلدهم الثاني الكويت، وتحديداً في مبنى «الكويتية» الرئيسي، فالزيارة تعد فرصة مناسبة وجيدة للطرفين، لتعزيز وتنمية العلاقات التجارية من خلال الخطوط الكويتية في مجال الطيران وتطويرها، بما يعود بالمنفعة سواء على الخطوط الجوية الكويتية، أو للشركات المتخصصة بقطاع الطيران بشكل عام في جمهورية أيرلندا.

وتخلل الاجتماع طرح الخدمات المتوافرة من قبل كبرى الشركات الأيرلندية المختلفة المختصة في مجال صيانة وهندسة تكنولوجيا الطائرات، وتقديم خدمات مناولة الطائرات والنقليات وادارة المطارات.

وتم الاتفاق مع الجانب الايرلندي على عقد اتفاقات واجتماعات مشتركة في المستقبل القريب، وهو الأمر الذي يعكس وينمي العلاقات بين البلدين.

وأضاف الجاسم أن «الكويتية تحرص دائماً على تطوير منظومتها من خلال الاطلاع على أحدث ما يقدمه قطاع الطيران، وزيارة الوفد الايرلندي اليوم تؤكد حرص الشركة المتواصل على فتح أفق وأبواب جديدة لتحديث خدماتها ومنتجاتها، بما يتناسب مع عملائها الكرام، ويلبي احتياجاتهم وطموحاتهم ويجعل اختيارهم للسفر على الخطوط الجوية الكويتية في المقدمة دائماً».

واختتم الجاسم موجهاً كلمته للوفد: «نرحب ونتشرف بكم دائماً في دولة الكويت ومتقدماً للوزير بات برين والوفد المرافق له بجزيل الشكر ووافر الامتنان على تلك الزيارة الكريمة، ومتطلعاً إلى زيارات واجتماعات أخرى مستقبلية».

من جانبه، عبر وزير الدولة للتجارة والأعمال في جمهورية ايرلندا بات برين عن سعادته من تلك الزيارة، متطلعاً إلى تعاون مشترك يجمع بين الشركات الايرلندية و»الكويتية» في مجال الطيران، وبما يعزز العلاقات بين جمهورية ايرلندا ودولة الكويت، متقدماً بوافر الشكر للكويتية، وعلى رأسها رئيس مجلس إدارتها يوسف الجاسم على حفاوة الاستقبال وتخصيص هذا الاجتماع الذي تم بين الطرفين، آملا ًأن يكون هناك تعاون مع الناقل الوطني لدولة الكويت.

هذا، وتخللت الزيارة جولة في معرض «الكويتية» الدائم في مبنى الشركة الرئيسي، حيث قدم رئيس مجلس الإدارة شرحاً مبسطاً عن أهم الحقب في تاريخ الشركة، كما سلط الضوء على تطور الاسطول والشركات التابعة للكويتية والتعرف على أهم خدماتها التي تقدم للركاب.

back to top