صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4295

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الطائرة» يبحث إعادة فتح باب تسجيل المحترفين

  • 20-11-2019

قررت لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين في اتحاد الكرة الطائرة رفع طلب أندية الدرجة الأولى إعادة فتح باب تسجيل المحترفين الأجانب مرة أخرى هذا الموسم، إلى مجلس إدارة الاتحاد، لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن وفي أقرب فرصة.

وكانت اللجنة عقدت اجتماعا مساء أمس الأول، برئاسة رئيس الاتحاد حسين عاشور، وحضور نائب رئيس الاتحاد د. عبدالهادي المطيري، وأمين السر فوزي المعتوق، ومساعده نواف باجية، وأمين الصندوق المساعد طلال العدواني، ونايف العازمي عضو مجلس الإدارة، ورئيس لجنة المسابقات د. مشعل رمضان، إلى جانب ممثلي أندية الدرجة الأولى باستثناء ناديي كاظمة والنصر.

الدوري ينتهي 20 مارس

وعقب الاجتماع، قال نائب رئيس لجنة المسابقات عارف الصبيحي، في تصريح صحافي، إن "لجنة المسابقات تعمل جاهدة على تهيئة الأجواء وتوفير سبل النجاح للأندية المشاركة في نشاط الاتحاد على المستويين المحلي والخارجي، لذلك سيتم تكثيف مباريات نادي الكويت في بطولة الدوري الممتاز، بحيث يختتم مباريات القسمين الأول والثاني في 15 يناير المقبل، وذلك حتى يتسنى له الاستعداد لاستضافة البطولة الخليجية الـ37 للأندية اعتبارا من 2 حتى 11 فبراير المقبل، على أن تقام مباريات المربع الذهبي مطلع مارس المقبل، وتختتم البطولة قبل 20 منه، حرصا على إتاحة الفرصة لاستعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المجمعة، التي تستضيفها الكويت من 4 حتى 14 أبريل المقبل".

واستطرد الصبيحي: "ستقام قرعة بطولة الكأس في 2 فبراير المقبل، بعد انتهاء القسم الثاني من الدوري الممتاز"، متمنيا التوفيق للجميع في الفترة المقبلة.