«جميرا» تقدم لزائريها الخليجيين أشهى المأكولات خلال فصل الشتاء

حسومات تصل إلى 20٪ عند الإقامة في فنادق «جميرا - دبي»

نشر في 20-11-2019
آخر تحديث 20-11-2019 | 00:00
ترحب مجموعة «جميرا» بزائريها من دول مجلس التعاون الخليجي، للتمتع بالأجواء المتميزة التي تقدمها خلال فصل الشتاء في دبي، وتدعوهم لتجربة ما توفره من ضيافة استثنائية وتجارب تناول الطعام المميزة والمرافق ذات التصميم الفريد.

وتزخر كل فنادق «جميرا» في دبي بالتصاميم الأنيقة التي تنفرد بها العلامة، إذ تجمع بين العناصر المستوحاة من تاريخ المنطقة العريق وأحدث التوجهات العصرية، ويتجلى ذلك من خلال طرازها المعماري الجذاب، ومطاعمها ومقاهيها الفاخرة، لتتيح لزوارها تناول أشهى الأطباق على يد الطهاة العالميين في المطاعم الراقية في فنادق «جميرا»، والتي تضم مأكولات من أوروبا وآسيا والأميركتين والشرق الأوسط.

ولا شك أن الزوار من دول مجلس التعاون سيمضون أمتع الأوقات في فندق «جميرا القصر» الذي سيبهرهم منذ لحظة وصولهم إلى ممره الساحر بتماثيل الخيول العربية الأصيلة الذهبية والأضواء المتلألئة. وبمجرد دخولهم، تبدأ التجربة العربية الأصيلة التي ستسحر ألبابهم بالزخارف والتحف الخشبية والمصابيح التقليدية والأرضيات والمفروشات المستوحاة من العصور التاريخية. ويستمد نادي «تاليس سبا» في الفندق أجواءه وعلاجاته من هذا العناصر الجمالية الخلابة، حيث سيلبي فريق العمل احتياجات الزوار بمستوى رفيع من الحرفية والحفاوة يعكس أصول الضيافة المتجذرة في المنطقة.

وتحفل فنادق المجموعة بالعديد من خيارات تناول الطعام، حيث يمكن للزوار تناول المأكولات الآسيوية الشهية في مطعم «زينغ هيز»، في «جميرا ميناء السلام» المجاور؛ أو تجربة مزيج مختار بعناية من المأكولات اليابانية والبيروفية في مطعم «كايتو» الذي افتتح أبوابه مؤخراً في «جميرا النسيم»، أو تناول مشروب منعش، وسط إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي وفندق برج العرب أثناء تناول أشهى الأطباق اليونانية التقليدية في مطعم «شيمرز».

ويقدم فندق «جميرا القصر» لزواره من دول مجلس التعاون الخليجي خصومات مميزة على الإقامة بنسبة 20 في المئة، ويعد وجهة مثالية للعطلات العائلية هذا الشتاء. وفضلا عن هذا العرض الحصري، يضمن الفندق لنزلائه من جميع الأعمار قضاء أوقات ممتعة تشمل الوصول غير المحدود إلى نادي السندباد للأطفال، وحديقة وايلد وادي المائية، وشاطئ جميرا الخاص.

وعلى صعيد الفخامة والرفاهية، تضمن «جميرا» لزوارها تجربة ضيافة متميزة في فندق برج العرب جميرا الشهير، الذي يزخر بالفخامة والرقي بدءاً من واجهته الشهيرة حتى تصاميمه الداخلية الفاخرة.

ويعد المدخل الحصري إلى المبنى الشاهق بتصميمه المستوحى من الشراع بمنزلة مقدمة مثالية لتجربة الإقامة الفاخرة التي تنتظر زواره، وتشمل خدمة كبير الخدم المخصصة والمرافق الفاخرة والأطباق الشهية التي يحضرها أشهر الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان.

ويمكن للزوار تذوق أشهى نكهات شرق آسيا وشرب الكابتشينو اللذيذ في مطعم «صحن الدار»، أو التمتع بتجربة تناول طعام مذهلة في مطعم «المحارة» بإطلالاته الخلابة وسط المياه المحيطة به من كل الجهات.

أما الراغبون في تناول الطعام بجانب المسبح، فيمكنهم خوض هذه التجربة على ارتفاع شاهق في مطعم «سكيب»، الذي سيلبي أذواق الجميع بأطباقه الشهية والمتنوعة. ويمكن للراغبين في التعرف على المنطقة بشكل أفضل، تناول الأطباق والمشروبات المستوحاة من المطبخ المحلي في مطعم «جولد أون 27» لتجربة غامرة في كل طبق وسط المناظر الرائعة للمدينة والبحر.

وتقدم عروض عطلات جميرا في برج العرب خصومات تصل إلى 20 في المئة على الإقامة في جناح دوبلكس بإطلالته البانورامية على مياه الخليج العربي، إضافة إلى الدخول غير المحدود إلى نادي «سمر سولت الشاطئي»، ومرافق السبا، وشاطئ جميرا الخاص، وحديقة وايلد وادي المائية وتيراس برج العرب، بفضل العرض الترفيهي الحصري الفاخر.

ويمكن للعائلات أن تضمن حصول أطفالها على نصيبهم من المرح والمتعة في مرافق جميرا، بدءاً من الإقامة المجانية لطفلين دون سن الـ 12، والوصول غير المحدود إلى نادي الأطفال الغني بالأنشطة الممتعة.

دخول حديقة وايلد وادي المائية وأنشطة خاصة بالأطفال مجاناً
back to top