صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«السكنية» تستعد لبدء توزيع «شقق جابر» الشهر المقبل

تستعد المؤسسة العامة للرعاية السكنية لوضع لمساتها الأخيرة لإعلان بدء توزيعاتها الإسكانية على شققها الجديدة بمدينة جابر الأحمد السكنية والبالغ عددها 520 شقة.

وعلمت "الجريدة" من مصادر إسكانية مطلعة أن المؤسسة حددت مبدئيا الشهر المقبل موعدا لبدء قرعات التوزيع على الشقق، بعد ارتفاع أعداد المواطنين الراغبين في التخصيص إلى 468 طلبا حتى أمس الأول ليصبح المتبقي 52 شقة.

وذكرت المصادر أن قطاع التوزيع أبلغ الإدارة العليا انتهاء استعداداته لبدء قرعات التوزيع، إلا أن أعداد التخصيص وراء تأجيل موعد البدء لحين اكتمال أعداد التخصيص ووصولها إلى سقف 500 طلب تخصيص للبدء بها، وهو الرقم المتوقع الوصول إليه الأسبوع المقبل.

ولفتت إلى أن المؤسسة تدرس حاليا استمرارها في رفع أولوية التخصيص على الشقق، وجعلها إلى نهاية يونيو الماضي لاستقبال أعداد أكبر من الراغبين في التخصيص، مضيفة أن أعداد التخصيص في تزايد بعد رفع أولوية التخصيص الأسبوع الماضي الى نهاية 2018 وما قبل.

وكشفت أن أعداد التخصيص على قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد ارتفعت حتى مطلع الأسبوع الجاري إلى 2117 قسيمة، مبينة أن المؤسسة مستمرة في استقبال طلبات التخصيص على القسائم.