مات دامون: انقطاعي عن هوليوود سببه عائلتي

نشر في 19-11-2019
آخر تحديث 19-11-2019 | 00:00
الممثل الأميركي الشهير مات دامون
الممثل الأميركي الشهير مات دامون
ذكر الممثل الأميركي الشهير مات دامون أن فترة انقطاعه عن هوليوود كانت ضرورية جدا من أجل عائلته.

وقال دامون، في تصريحات لصحيفة "أوغسبورغر ألغماينه" تسايتونغ الألمانية، "أردت الانقطاع عن العمل مدة عام من أجل عائلتي، لأنني صورت قبل ذلك 5 أفلام، لكن في عام 2017 كان أبي يحتضر، واضطررنا بذلك إلى العودة لمسقط رأسي في بوسطن، حتى أستطيع التواجد مع أبي في المستشفى، لقد كان عاما مفزعا وصعبا جدا".

وأشار إلى أنه بسبب أن هذا العام لم يكن فترة انقطاع حقيقية بالنسبة لعائلته اضطر إلى الانقطاع عن العمل لعام آخر، وقال: "لقد كان ذلك ضروريا جدا".

من ناحية أخرى، ذكر دامون أن هوليوود تغيرت جدا خلال الأعوام الماضية، مضيفا: "الأفلام المنتجة مختلفة تماما - نوع الدراما، الذي كان يمثل طبيعة نشاطي السينمائي، انتقل إلى التلفزيون أو لم يعد يقدم بعد الآن. كان أمرا لا يصدق أننا نحصل على أموال من أجل فيلم مثل (فورد ضد فيراري)".

تجدر الإشارة إلى أن دامون يمثل في هذا الفيلم الذي يدور حول سباقات السيارات بجانب الممثل البريطاني كريستيان بيل، ويُعرض الفيلم حاليا في دور العرض السينمائي.

وعن مستقبل صناعة السينما، ذكر: "لا يزال هناك عمل لي، لكن إذا كنت سأدخل هذا المجال لأول مرة الآن كان سيساورني الخوف، لأنه لم يعد هناك أمان بعد الآن، أرى ذلك على سبيل المثال لدى ابنتي الكبرى، التي تبلغ 21 عاما، إنها تمتلك عينا رائعة كمصورة، لكن هل يمكنني أن أنصحها بضمير مرتاح أن تسعى للعمل في التصوير؟ من يعلم، كيف ستواصل التكنولوجيا تطورها".

back to top