صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4296

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المظفر يضم شيلاء سبت وعبدالعزيز النصار لعمله المسرحي الجديد

يجدد تعاونه مع المخرج عبدالعزيز صفر بعد نجاح «مطلوب»

يسير الفنان الكوميدي الشاب خالد المظفر بخطى ثابتة في دربه ممثلا استطاع أن يترك بصمة سواء مع الفنان طارق العلي أو بعد انضمامه لجروب الفنان حسن البلام، إلى جانب مشروعه الفني الخاص الذي يتعاون فيه مع المخرج عبدالعزيز صفر.

ويعود المظفر، بعد النجاح الكبير في مسرحية "مطلوب"، التي قدمها بدايات العام الجاري، واستمرت فترة طويلة، للتعاون مجددا مع صفر على مشروع مسرحي مختلف، استطاع أن يضم لفريقه الفنانة شيلاء سبت والفنان عبدالعزيز النصار، ومن المتوقع عرض المسرحية مطلع العام الجديد، بعد الانتهاء من الترتيبات، وتحديد المسرح الذي سيحتضن العمل.

نهج جديد

و"مطلوب" تأليف جورج خباز، وإخراج عبدالعزيز صفر، وإشراف عيسى العلوي، وبطولة خالد العجيرب، وعبدالله بهمن، وخالد المظفر، وعبدالله الحمادي، ومجموعة من الفنانين.

ويعتبر المظفر أن تجربة "مطلوب" مختلفة على مستوى المسرح، خصوصا أنه تصدى لإنتاج العمل أيضا، مضيفا أن "المسرحية من الأعمال الهادفة، التي من السهل أن يجتمع كل أفراد الأسرة على مشاهدتها، فضلا عن الأجواء الشبابية التي تسودها، إذا وضع في الاعتبار أن أغلبية القائمين عليها من جيل الشباب، بدءا من التأليف، مرورا بالإخراج لعبدالعزيز صفر، ووصولا الى أبطال العمل".

ليلة زفته

يذكر أن آخر أعمال خالد المسرحية كانت "ليلة زفته"، بمعية الفنان حسن البلام، والتي عرضت بين أكثر من عاصمة خليجية بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية في الكويت، ثم في السعودية، إذ عرضت على مدار أسبوع وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا، وهي من تأليف أحمد العوضي وإخراج عبدالله البدر، وبطولة "جروب البلام"، المكون من حسن البلام، وأحمد العونان، ومحمد رمضان، ولولوة الملا، وفهد البناي، وعبدالعزيز النصار، وعبدالله البدر، وخالد السجاري، ومحمد عاشور.

صالة أفراح

وتدور قصة المسرحية داخل صالة أفراح، يتعرض فيها الموجودون بأحد الأعراس لحادث يموت فيه الجميع، إلا العروس التي تختفي، وبعد فترة يدخل الصالة عدد من الأشخاص، وتدور الحكاية في إطار كوميدي ساخر حول العديد من القضايا الاجتماعية.