«بيتك» يحاضر في «العلوم الإدارية» عن المستقبل الوظيفي للطلبة

نشر في 17-11-2019
آخر تحديث 17-11-2019 | 00:00
جانب من الندوة
جانب من الندوة
نظم عضو هيئة التدريس بقسم الإدارة والتسويق في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. حسين علي ندوة بعنوان "إدارة الموارد البشرية"، والتي جاءت ضمن مقرر إدارة الموارد البشرية، شارك فيها بنك بيت التمويل الكويتي (بيتك) ممثلا بمدير العلاقات العامة بالبنك عبدالله السيف، وذلك لإطلاع الطلبة على إجراءات التوظيف التي يتطلبها "بيتك".

بداية ذكر د. علي أن إقامة الندوة يهدف إلى تنوير واستيضاح المستقبل الوظيفي لطلبة مقرر إدارة الموارد البشرية والإجابة عن تساؤلاتهم، موضحا المحاور التي تدور حولها الندوة، وعرض من خلالها التدرج الوظيفي في بنك التمويل، وطريقة الالتحاق به ومتطلباته، وتوضيح طريقة الإعلان عن الوظائف الشاغرة لمن يود الالتحاق من خلال الموقع الرسمي للبنك.

من جانبه، تحدث ممثل "بيتك" د. عبدالله السيف عن برنامج "فرصة" وما له من أثر بالغ في تطوير الأداء الوظيفي، موضحا أنه "برنامج تدريبي الغرض منه تطوير وتدريب الملتحقين ببنك التمويل الكويتي، لإعدادهم لسوق العمل، وتجهيزهم لمواجهة أصعب التحديات في قطاع العمل المصرفي". وشكر د. علي ممثل "بيتك" على تقديم هذه الندوة التي عملت على تبسيط المفاهيم النظرية بمقرر إدارة الموارد البشرية، وربطت المعارف النظرية في المقررات الدراسية بالمهارة العملية، وأتاحت للطالب الاطلاع على التجارب الواقعية الناجحة في البيئة الوظيفة للبنك.

back to top