«الإدارية» توقع اتفاقية مع جمعية مشرف لدراسة الهيكل الوظيفي لها

نشر في 17-11-2019
آخر تحديث 17-11-2019 | 00:00
ممثلا «العلوم الإدارية» وجمعية مشرف خلال توقيع الاتفاقية
ممثلا «العلوم الإدارية» وجمعية مشرف خلال توقيع الاتفاقية
وقع القائم بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية والعميد المساعد للشؤون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا ومدير وحدة الاستشارات والدراسات في مركز التميز في الإدارة التابع لكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. محمد زينل، اتفاقية مع رئيس اللجنة الإدارية والمالية لجمعية مشرف م. أنور حبيب غضنفري لدراسة الهيكل الوظيفي والنظم الإدارية للجمعية، وتقديم خدمات استشارية لتطوير نظم العمل ووضع معايير قياس الأداء للإدارات، ليتناسب مع تطلعات مجلس الإدارة والمساهمين في السنوات المقبلة مع مركز التميز.

ومن جانب آخر، أكد د. زينل، خلال استقباله عميدة كلية الاستمرارية في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأميركية كيلي أتوا، أن زيارة الأخيرة للكلية تأتي في إطار مناقشة وتبادل الثقافات والخبرات ودراسة تطوير المناهج والتباحث في برامج استمرارية الأعمال.

وأعرب عن تشرف الكلية بهذا اللقاء والزيارة، مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات الأكاديمية تساعد الكلية على رفع مستوى الشأن الأكاديمي من خلال التعرف أكثر على ما تقدمه الجامعات والاستفادة من هذه التجارب الأكاديمية. من جانبها، أعربت أتوا عن شكرها لهذا الاستقبال الحافل لها وللوفد، مؤكدة حرص جامعة الكويت على الاهتمام والاستفادة من الزيارات الأكاديمية لجامعات الولايات المتحدة الأميركية.

وتمنت أن يستفيد طلاب وطالبات كلية العلوم الإدارية من تبادل الخبرات، من أجل إثراء معلوماتهم وخبراتهم لما ينمي مخرجات الكلية لنفع سوق العمل الكويتي.

back to top