صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نوال تطرح اليوم كليب «الراية البيضا»

من كلمات واحد وألحان الهرمي وإخراج الخلف

تطرح الفنانة نوال كليبها الجديد (الراية البيضا)، اليوم، عبر منصات العرض المختلفة، سواء مواقع التواصل الاجتماعي أو "يوتيوب" أو الفضائيات.

ويأتي طرح نوال للكليب، تزامنا مع ألبومها الجديد (الحنين)، الذي يحظى باهتمام إعلامي كبير، خصوصا مع حالة النشاط التي تعيشها النجمة الكبيرة، والتي كان آخرها إحياء حفل "ليلة البدر" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفي هذا الصدد، قالت نوال عبر حسابها الرسمي بـ"تويتر": "شكرا للأمير البدر على دعوتي لهذا الحفل الرائع، وشكرا للمستشار تركي آل الشيخ على موسم الرياض الذي أبهر العالم".

وأغنية "الراية البيضا" من كلمات واحد، وألحان أحمد الهرمي، وإخراج أحمد الخلف، الذي سبق أن تعاون مع نوال في كليب "قضى عمري"، وحقق ردود أفعال واسعة. ويشهد "الراية البيضا" ظهور بعض الشخصيات المعروفة إعلاميا لدى الجمهور، منهم حمد العلي الشهير بـ"حمد قلم"، والمذيعة حصة اللوغاني.

يُذكر أنه من المقرر أن تلتقي نوال جمهورها في الكويت، مساء الأحد المقبل، في حفل يحمل اسم "الحنين" بمركز جابر الأحمد الثقافي، وهو الحفل الأول لـ"قيثارة الخليج" بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد (الحنين)، الذي تتولى إنتاجه شركة وان بروداكشن، في أول تعاون لنوال معها، ومن المقرر طرحه رسميا في 18 الجاري عبر المتاجر الموسيقية وبالأسواق الخليجية والعربية.