إيما واتسون: سعيدة جداً بأني عزباء

نجمة أفلام هاري بوتر تشعر بالقلق والتوتر لبلوغها الثلاثين

نشر في 13-11-2019
آخر تحديث 13-11-2019 | 00:00
الممثلة البريطانية إيما واتسون
الممثلة البريطانية إيما واتسون
قالت الممثلة البريطانية إيما واتسون إنها شعرت "بالتوتر والقلق" حيال بلوغ سن الثلاثين، بسبب ضغوط على حياتها الشخصية.

وأضافت واتسون، التي تحتفل بعيد ميلادها في أبريل المقبل، في تصريح، إنها تلقت "سيلا من الرسائل المموهة" حول الأمور التي كان ينبغي عليها تحقيقها عند بلوغها سن الثلاثين.

وكشفت أن الرسائل تضمنت حديثاً عن عدم وجود الزوج والأطفال رغم بلوغها سن الثلاثين، موضحة أن هذه الرسائل تمثل قدراً هائلاً من القلق، غير أنها أكدت سعادتها بالعيش مفردها، ووصفت وضعها العاطفي بأنها "شريكة نفسها".

وأشارت نجمه سلسلة أفلام هاري بوتر، إلى أنها لم تكن تؤمن أبدا، في السابق، بفكرة أن تكون سعيدا وأنت أعزب، مضيفة: "لقد قلت إن هذا الأمر مجرد دعاية لقد استغرق الأمر وقتا طويلاً، لكنني سعيدة جدا بأني عزباء".

وتساءلت: "لماذا يثير الجميع ضجة كبيرة حول بلوغ سن الـ 30؟ إنها ليست مسألة مهمة"، مضيفة: "بلغت 29 عاماً، وعندها قلت يا إلهي، أشعر بالتوتر والقلق، وأدركت أن ذلك كله بسبب الكم الهائل من الرسائل التي تلقيتها فجأة".

وزادت: "إذا لم تبني منزلاً، وإذا لم يكن لديكِ زوج، وإذا لم يكن لديكِ طفل، وبلغت من العمر 30 عاما، فأنتِ لست في وضع آمن ومستقر في حياتك المهنية، أو لا تزالين تستكشفين الحياة... هناك كمية مذهلة من القلق تحملها هذه الرسائل".

يذكر أن واتسون ستلعب دور البطولة في فيلم قادم مقتبس عن رواية "نساء صغيرات"، إلى جانب تيموثي شالامي وسويرس رونان وفلورنس بوه.

وكانت واتسون عملت مع النجمتين لورا ديرن وميريل ستريب، وقالت إنها استمتعت حقا بالعمل معهما.

back to top