صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4275

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حصة النبهان... رومانسية في «البارج» بمهرجان الكويت المسرحي

تستعد الفنانة الشابة حصة النبهان للمشاركة في مهرجان الكويت المسرحي في ديسمبر المقبل، بأحدث أعمالها المسرحية "البارج".

وكشفت النبهان، في تصريح لـ"الجريدة"، عن ملامح العمل الجديد الذي يشاركها بطولته مجموعة من الفنانين منهم النجوم نصار النصار ومحمد عاشور وهاني الهزاع وحامد محمد وإيمان فيصل، وغيرهم، في قصة للكاتبة فلول الفيلكاوي وإخراج عبدالعزيز التركي.

وعبرت عن سعادتها بمشاركتها الثانية بالمهرجان المحلي بعد مسرحية "مزاد الحب" للمؤلف والمخرج يوسف الحشاش عام 2009، لتجدد مشاركتها الآن بهذا العمل الذي تتوقع أن يحظى بتأييد الجمهور والقائمين على المهرجان.

شخصية حالمة

وأوضحت أنها تجسد بالمسرحية دور فتاة تدعى "فضة"، وهي شخصية رومانسية حالمة كأغلب الفتيات في عمر الشباب تبحث عن فارس أحلامها الذي يفوز بقلبها ويسعدها، وتدور الأحداث حول أكثر من شاب يتصارعون في إطار كوميدي خفيف لاستقطاب مشاعرها حتى يفوز أحدهم في قالب رومانسي، وحقبة تراثية غير معاصرة.

وأضافت أن العمل يعرض يوم السبت 14 ديسمبر المقبل، كرابع عروض المهرجان الذي ينطلق خلال الفترة من 10 إلى 18 ديسمبر على خشبة مسرح الدسمة.

إلى جانب ذلك، تستعد النبهان لدخول مسلسلين جديدين في الفترة المقبلة تشارك بهما في سباق رمضان الدرامي 2020، أحدهما بالتعاون مع المخرج مناف عبدال والمنتج عبدالله بوشهري، بعد تجربتهما الأخيرة بمسلسل "عافك الخاطر" الذي انتهت من تصوير مشاهدها منه مؤخرا.

أزمة عاطفية

وتترقب النبهان عرض مسلسلها الأخير "عافك الخاطر"، والذي تجسد من خلاله شخصية "حصة" الفتاة الكويتية التي تضع ثقتها في شخص غير كفء يدعى "بدر"، ويجسده الفنان محمد عبدالرزاق، والذي يسعى للتلاعب بمشاعرها واستغلال رغبتها في تكوين أسرة وبيت وحياة جديدة، وبعد أن تتعرض لأزمة عاطفية ونفسية تتعافى وتحصل على الرجل المناسب الذي يحقق لها أحلامها.

يذكر أن مسلسل "عافك الخاطر" المرتقب عرضه قبل الموسم الرمضاني، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم الفنانة أسمهان توفيق، وسليمان الياسين، ومشاري البلام، وهبة الدري، وأحمد ايراج، وعبير أحمد، وخالد أمين وغدير السبتي، وفاطمة عبدالرحيم، وحصة النبهان، وفرح الهادي، وعقيل الرئيسي، وناصر الدوسري، ومن تأليف عبدالله الرومي، وإخراج مناف عبدال، وإنتاج عبدالله بوشهري.