«الفراعنة» في بروفة أمام ليبيريا استعداداً للتصفيات

نشر في 07-11-2019
آخر تحديث 07-11-2019 | 00:00
تدريبات سابقة للمنتخب المصري
تدريبات سابقة للمنتخب المصري
يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم في السابعة من مساء اليوم تجربة ودية قوية، حين يستضيف نظيره الليبيري على ملعب برج العرب في الإسكندرية بحضور 10 آلاف مشجع، ضمن استعداداته الجادة لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما 14 و18 نوفمبر الجاري في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويسعى المنتخب المصري، تحت قيادة حسام البدري، إلى تحقيق الفوز خلال هذه التجربة والخروج منها بأقصى استفادة فنية وبدنية للاعبين، حتى تكون خير إعداد للمواجهات الرسمية المقبلة، وأيضاً محاولة الوصول إلى التشكيل الأمثل الذي سيتم الاعتماد عليه في جميع مباريات التصفيات الإفريقية.

وسيدفع البدري خلال ودية الليلة بجميع العناصر المنضمة لأول مرة من أجل معرفة مستوى وقدرات كل منهم، ومدى الاستفادة منهم في الفترة المقبلة. والتقى منتخب مصر نظيره الليبيري 4 مرات سابقاً كانت جميعها في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، إذ شهدت تصفيات مونديال 90 المواجهة الأولى وحسمها الفراعنة بهدفين نظيفين ثم خسروا لقاء الإياب في ليبيريا بهدف نظيف.

ولن تشهد مباراة ليبيريا مشاركة اللاعبين المحترفين، الذين سيبدأون التوافد على المعسكر 10 الجاري على أن تكتمل الصفوف يوم 11 أي قبل 72 ساعة من مباراة كينيا، وهم أحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وتريزيغيه ومحمود كهربا.

back to top