الصليبيخات يسقط الجهراء ويستعيد صدارة دوري الأولى

نشر في 05-11-2019
آخر تحديث 05-11-2019 | 00:00
جانب من مباراة الصليبيخات والجهراء
جانب من مباراة الصليبيخات والجهراء
انقلب الحال في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ نجح الصليبيخات في استعادة صدارة الترتيب بفوزه على الجهراء في الجولة السابعة بهدفين من دون رد سجلهما بدر المطيري، كذلك تمكن برقان من إيقاف قطار الفحيحيل، بهدفين مقابل هدف.

وبات ترتيب دوري الدرجة الأولى على النحو التالي: الصليبيخات في المقدمة برصيد 11 نقطة، والجهراء في الوصافة وله 10 نقاط، وبرقان في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، مقابل 6 نقاط للفحيحيل في المركز الرابع، ثم خيطان الذي لم يخض منافسات الجولة السابعة، برصيد 4 نقاط.

فوز مستحق

من جانبه، أشاد مدرب الصليبيخات الوطني أنور يعقوب بفوز فريقه وانتزاعه صدارة الترتيب رغم ظروفه الصعبة، وسط غياب 6 لاعبين من العناصر الأساسية للفريق، مؤكداً أن الفريق لن يتنازل عن المركز الأول والتأهل لمصاف أندية الدوري الممتاز.

وقال: "لقد قدمنا مباراة كبيرة قياساً على الظروف الصعبة التي خضنا بها اللقاء، غير أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، وطبقوا التعليمات المطلوبة داخل أرض الملعب".

من جانب آخر، كشف يعقوب أن مشوار الغاني ايمانويل نيسكي، ونظيره العاجي مصطفى، انتهى مع الفريق بعد تعرضهما لإصابات قوية في الركبة، مؤكداً أن جهاز الكرة بدأ خطوات إيجاد البدائل لتعويضها خلال يناير المقبل.

back to top