«كاف» يخطر النادي الأهلي المصري بمواعيد مواجهاته في دوري الأبطال

نشر في 28-10-2019
آخر تحديث 28-10-2019 | 00:00
سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالأهلي
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي
تلقى النادي الأهلي المصري خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يفيد بتحديد مواعيد مباريات الفريق الأحمر في الجولات الثلاث الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، على أن تكون البداية بمباراة النجم الساحلي التونسي، ثم الهلال السوداني، ثم بلاتينوم ستارز الزيمبابوي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لـ«الجريدة»، إنه تقرر إقامة مباراة الفريق أمام النجم يوم 29 نوفمبر المقبل في رادس، على أن تكون مباراتا الهلال السوداني وبلاتينوم يومي 6 و28 ديسمبر المقبل على الترتيب في القاهرة.

على جانب آخر، قرر السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي تأجيل السفر إلى بلاده خلال الفترة الجارية، من أجل الاطمئنان على أسرته بسبب ارتباط الفريق الأحمر بخوض معسكر خارجي في الإمارات نهاية الشهر الجاري، خلال فترة توقف الدوري.

وحدد فايلر موعدا جديدا للسفر عقب نهاية معسكر الفريق، حيث تتوجه بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 31 الجاري، للدخول في معسكر مغلق مدة أسبوع واحد، على أن يتخلله مباراتان وديتان، بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، في وقت سابق، تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، بسبب معسكر المنتخب الأول، استعدادا للتصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية (الكاميرون 2021)، بالإضافة إلى استضافة مصر بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وبعيداً عما سبق، كشف خالد محمود طبيب الأهلي عن التطورات الأخيرة في إصابة محمود متولي، مدافع الفريق، والذي يغيب في الفترة الحالية، لمعاناته مزقا في العضلة الخلفية لحق به خلال مباراة القمة أمام الزمالك في السوبر المحلي.

وقال طبيب الأهلي إن متولي سيجري أشعة جديدة خلال الأسبوع الجاري، للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

وشدد على أنه في ضوء الأشعة التي يجريها اللاعب سيتم تحديد موعد انتظامه في المران، بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة وتنفيذه مرحلة متقدمة في برنامجه التأهيلي.

back to top