صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4272

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تان الماليزي يحافظ على عرش البولينغ الآسيوي بذهبية ثانية

  • 24-10-2019

أضاف منتخب ماليزيا، أمس، ميدالية ذهبية ثانية في بطولة آسيا الـ25 للبولينغ للرجال والسيدات المتواصلة منافساتها في «مركز الكويت للبولينغ» بعد فوز لاعبه تيمي تان بالمركز الأول لمسابقة فردي الرجال.

وتمكن تان من نيل الذهب بعد فوزه المستحق بالمسابقة، إذ حقق اعلى النقاط بواقع 1556 نقطة بفارق مريح عن صاحب المركز الثاني، معززا صدارة منتخب بلاده للبطولة بواقع ثلاث ميداليات هي: ذهبيتان وبرونزية واحدة.

ونال الهندي دروف سادرا المركز الثاني بالميدالية الفضية، بعد أن أحرز 1524 نقطة، محققا اولى الميداليات لبلاده، في حين ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية للياباني شوساكو اساتو، بعد ان جمع 1522 نقطة، مهديا بلاده اولى الميداليات في البطولة.

وفي هذا الصدد، أعرب الماليزي تان في تصريح للصحافيين عقب تتويجه بالذهب عن سعادته وفخره الكبيرين بتحقيق لقب فردي الرجال، في اكبر محفل رياضي على مستوى القارة.

وأضاف أن دعم إدارة الفريق الماليزي وزملائه بالفريق، وكذلك أسرته، كان له أكبر الأثر في تحقيق هذا الإنجاز الكبير، مبينا أنه قدم كل ما في استطاعته لنيل هذا اللقب الغالي في ظل وجود منافسين أقوياء.

وأشار إلى أن فوز فريق السيدات اللافت امس بميدالتين (ذهبية وبرونزية) في منافسات فردي السيدات شكل دافعا كبيرا له على بذل مجهود إضافي لاستكمال الإنجازات لمنتخب بلاده و«هو ما تحقق».