الشعلة يرشح قياديين لمنصبي وكيلين بـ«الأوقاف»

نشر في 24-10-2019
آخر تحديث 24-10-2019 | 00:00
وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة
وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة
أكد مصدر قيادي في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن الوزير فهد الشعلة خاطب ديوان الخدمة المدنية لتعيين وكيلين مساعدين بالوزارة خلال الفترة القليلة المقبلة، لافتا إلى وجود قطاعين شاغرين حاليا في الوزارة هما: الدراسات الإسلامية وشؤون القرآن الكريم، والعلاقات الخارجية والإعلام.

وأوضح المصدر، لـ"الجريدة"، أن هذا القرار يأتي اتساقا مع توجه الوزير الشعلة إلى إجراء تغييرات شاملة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بهدف منح الشباب فرصة العمل والعطاء في مختلف قطاعات الوزارة.

ولفت إلى أن الشعلة رشح اسمين فقط لتولي مهام قطاعات الوزارة الشاغرة حتى الآن، أحدهما يشغل حاليا منصب وكيل مساعد بالتكليف، والآخر يشغل منصب أمين السر ومدير أحد المراكز المهمة التابعة للوزارة التي أعيد تشكيلها قبل أسبوعين تقريبا.

وأضاف أن الوزير الشعلة شدد في أكثر من مناسبة على أهمية تسكين الشواغر الخاصة بالمناصب القيادية في وزارة الأوقاف من أبناء الوزارة، بما يتناسب والدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في خدمة المجتمع.

وأشار إلى أن الشعلة أكد ضرورة الاستفادة من الكفاءات الوطنية في هذا الأمر، لاسيما أن الوزارة تزخر بأعداد كبيرة من الشباب المؤهل لقيادة العمل في جميع القطاعات لسنوات قادمة.

back to top