صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4272

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​كايلي جينر​ تحتفل بعيد ميلاد أختها كيم كارداشيان

  • 24-10-2019

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع وأصغر مليارديرة عصامية ​كايلي جينر،​ بعيد ميلاد أختها النجمة كيم كارداشيان، من خلال نشرها صورة لهما تظهر وجهيهما وهما يضعان مستحضرات التجميل الخاصة بكايلي، فيما كتبت عبارة مختصرة بحق كيم: "عيد ميلاد سعيد".

وذكرت تقارير إعلامية، أن كيم وكايلي قد تعلنان حفلا صاخبا ومميزا يجمع الأسرة والمحبين والأصدقاء، في حال رغبتا بالتحضير لهذه المناسبة.

من جهة أخرى، يبدو أن كايلي قررت الاسترخاء والاستمتاع بإجازة مقتصرة فقط على الصديقات والأهل، حيث نشرت صورتين لها على حسابها بـ"إنستغرام"، بدت في إحداهما لوحدها، فيما جاءت الصورة الثانية برفقة كيم، حيث كانتا في وضعية تصوير محتلفة، بعد أن أدارتا ظهريهما للكاميرا.

يُذكر أن كيم، واسمها الحقيقي كيمبرلي كارداشيان ويست، وُلدت في 21 أكتوبر 1980، بلوس أنجلس في كاليفورنيا، وبعد طلاق والديها؛ روبرت كارداشيان وكريس عام 1991، تزوجت والدتها مرة أخرى في العام نفسه من اللاعب الأولمبي بروس جينر، وأنجبا كايلي وكيندال، إضافة إلى شقيقتيها كلوي وكورتني وشقيقها روبرت، ثم توفي والد كارداشيان عام 2003 بمرض السرطان عندما كانت في العشرينيات من عمرها، وهي الصديقة المقربة من باريس هيلتون، وقد اكتسبت هذه الصداقة اهتمام الصحافة.

وتزوجت كيم 3 مرات؛ المرة الأولى في عام 2000 من المنتج الموسيقي دايمون توماس، والثانية في 20 أغسطس 2011 في مونتيسيتو بكاليفورنيا، حيث تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز، وبعد 72 يوما من الزواج فقط، تقدمت كيم بطلب الطلاق، والثالثة تزوجت في 24 مايو 2014 في فلورنسا بإيطاليا من الفنان كاني ويست.

وقُدِّرت ثروة كيم عام 2012 بـ 45 مليون دولار، ووصلت إلى 53 مليونا في عام 2015، فيما تصل ثروتها اليوم إلى 350 مليون دولار.