الخنة يسلم نفسه وشقيقه يأمل العفو

نشر في 23-10-2019
آخر تحديث 23-10-2019 | 00:13
النائب السابق فهد الخنة
النائب السابق فهد الخنة
سلّم النائب السابق فهد الخنة نفسه أمس إلى إدارة تنفيذ الأحكام فور وصوله إلى البلاد بعد ابتعاده عنها نحو عام ونصف العام في أعقاب صدور الحكم النهائي في قضية دخول المجلس، في وقت خرج ابناه الاثنان من صالة القادمين بالمطار.

وبينما أفادت مصادر بأن الخنة ستتم إحالته من المطار مباشرة إلى السجن المركزي تنفيذاً للحكم الصادر بحقه، قال شقيقه إن أخاه وصل إلى البلاد وتسلمته إدارة التنفيذ، متمنياً أن «تسير الأمور إلى الشيء الذي يفرحنا، وكلنا أمل في والدنا سمو الأمير أن يصدر عفواً عن أبنائه، فالأمل معقود على سموه، لاسيما أن الإنسان ليس له إلا بلده».

وحول تقديم كتاب اعتذار، أفاد بأنه لا يملك خلفية عن هذه الأمور، «ولكنْ هناك ترتيب، تفاصيله لا فكرة لدي عنها»، موضحاً أن «صدور عفو عن عدد من المحكومين سابقاً كان دافعاً لرجوع أخي إلى البلاد، ونأمل أن يصدر عفو عنه أيضاً».

وغرد الخنة لحظة وصوله إلى المطار: «الحمد والشكر لله وصلنا الكويت العزيزة بالسلامة، ‏حفظ الله الكويت وشعبها الأصيل من كل سوء بفضله ثم برعاية سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله».

وكان الخنة أعلن صباح أمس أنه سيعود إلى أرض الوطن في الساعة 5:45 مساء على متن الخطوط الكويتية القادمة من إسطنبول، سائلاً الله الفرج له ولإخوانه المحكومين في القضية.

back to top