صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4273

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تتويج راميات الكويت بذهبية فرق البندقية

  • 23-10-2019

توجت سيدات الكويت بذهبية الفرق في مسابقة البندقية 10 أمتار، وفازت البحرين بالميدالية الفضية، وعُمان بالبرونزية، في حين حصدت الرامية مريم أرزوقي الميدالية البرونزية لفردي 10 أمتار بندقية، وذهبت الذهبية للبحرينية سارة الدوسري، بينما فازت مواطنتها حنان رحمة بالميدالية الفضية، وذلك ضمن منافسات الرماية للنسخة السادسة لرياضة المرأة الخليجية، والتي تستمر حتى 30 الجاري تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد.

وحصد منتخب البحرين ذهبية الفرق في مسابقة المسدس 10 أمتار، وفاز منتخب عمان بالفضية، وحصلت الإمارات على البرونزية.

ويقام في الساعة الرابعة من مساء اليوم في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد للرماية حفل توزيع الميداليات على الفائزات بالمراكز الاولى في مسابقات الرماية بحضور الشيخة نعيمة الأحمد رئيسة اللجنة المنظمة العليا للدورة، حيث ستتوج منتخب الكويت المكون من مريم أرزوقي وحصة الزايد ويارا خلف، بينما يتكون منتخب البحرين من الراميات حنان رحمة وسارة الدوسري ونوف الدوسري، ومثل سيدات عمان كل من أمينة الطائية وخديجة الجحافي وسهام الحسنية.

وتختتم اليوم مسابقات الرماية بإقامة نهائي منافسات مسدس 25 مترا وسكيت وتراب 50 طبقا.

وفي منافسات البولينغ توجت البحرين بذهبية زوجي السيدات، في حين جاءت عمان في المركز الثاني وفازت بالفضية، وجاءت الامارات في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

«يد الأزرق» يواجه الإمارات

وفي منافسات اليد يلتقي في الرابعة من مساء اليوم منتخب سيدات الكويت مع نظيره الإماراتي في الجولة الثالثة، كما يلتقي منتخب عمان مع قطر عند السادسة مساء.

السلة تسقط أمام البحرين

وفي منافسات السلة خسرت سيدات الأزرق أمام المنتخب البحريني 39-50 في مواجهة جماهيرية مثيرة أقيمت على صالة نادي الفتاة بالخالدية أمس الأول، كما حقق منتخب قطر فوزاً عريضاً على المنتخب السعودي بنتيجة (63-41) في المباراة التي جمعتهما.

وتنطلق اليوم منافسات الطائرة، والتي تستمر اربعة ايام.

المبارزة تختتم اليوم

تختتم اليوم منافسات المبارزة في الدورة، إذ تتنافس المنتخبات المشاركة على ذهبيتي الفرق في سلاحي الايبيه والسابر، على صالة اتحاد اللعبة في الدعية.

وكانت اللاعبة السعودية حسناء الحماد أهدت لبلادها أول ذهبية في البطولة، بانتزاعها المركز الاول في مسابقة فردي السابر مساء أمس الأول، بعد أن تغلبت في المباراة النهائية على الاماراتية شهد خرام التي اكتفت بالفضية، وآلت البرونزيتان إلى الإماراتيتين شوق بلال ونورا البريكي، ولم يحالف الحظ الكويتية منى القناعي التي خرجت من دور الثمانية.