صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4273

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المضف: فخورون بانتهاء «الأساسية» من «دليل الجودة»

العنزي: الكلية تسعى منذ سنوات لتأهيل متطلبات ومواصفات الآيزو

أعرب المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف عن فخره بانتهاء كلية التربية الأساسية من العمل على دليل الجودة العالمية «الآيزو»، لافتاً إلى أهمية الجودة التي تساهم في الحصول على منتجات ومخرجات عالية الكفاءة.

جاء ذلك خلال تنظيم كلية التربية الأساسية حفل «ملتقى الجودة السنوي الأول» في مسرح كلية التربية الأساسية، أمس، برعاية وحضور د. المضف.

من جانبه قال عميد كلية التربية الأساسية د. فريح العنزي، إن الكلية تسعى منذ سنوات لتأهيل الكلية لمتطلبات ومواصفات الآيزو التي ستتحقق بفضل تضافر الجهود في القريب العاجل.

من جهتها، أكدت رئيسة ملتقى الجودة السنوي الأول د. عروب القطان أن هذا الملتقى يعد الأول في مجال الجودة ومواصفات الآيزو الذي يضم العديد من أصحاب الخبرات بتأهيل المؤسسات التعليمية.

وأضافت القطان أن فريق الجودة ساهم في تأهيل الكلية لمواصفات الآيزو 2015:9001 بإعداد هذا الدليل والمسمى «المرجع» ويضم إجراءات اللوائح بصورة واضحة ومبسطة أشرف على إعدادها ومراجعتها ما لا يقل عن 28 عضواً في الكلية.

وعرض خلال الحفل فيديو لفريق الآيزو بالكلية يوضح جهد الفريق خلال ثلاثة أعوام بهدف تحقيق المعايير والمواصفات الدولية للجودة.

وكرم د. المضف ونائب المدير العام للهيئة د. جاسم الأنصاري وعميد الكلية د. العنزي رعاة الحفل وكلا من فريق الجودة وفريق الإعداد وفريق المراجعة بكلية التربية الأساسية.