صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4273

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«السور للوقود» توقع عقداً لتبادل بطاقات التزود بالوقود مع «البترول الوطنية»

  • 23-10-2019

أعلنت شركة السور لتسويق الوقود توقيعها عقداً لتبادل قبول بطاقات التزود بالوقود مع شركة البترول الوطنية، لقبول بطاقات «الفا بلس» الخاصة بشركة السور، لاستفادة حامليها بالتزود بالوقود من محطات شركة البترول الوطنية، وكذلك قبول بطاقات «بترو كارد» الخاصة بمحطات البترول الوطنية في محطات الفا.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن توقيع «السور» مثل تلك الاتفاقية يهدف الى تقديم خدمة مميزة لعملاء وحاملي بطاقات التزود بالوقود الخاصة بعلامة «الفا بلس»، موضحة أن قبول تلك البطاقات يمنح حامليها الاستفادة من أكثر من 80 محطة تزود بالوقود منتشرة في كل مناطق الكويت، سواء كانت محطات «الفا» أو محطات «البترول الوطنية».

وأضافت أن خدمة تبادل البطاقات مع «البترول الوطنية» يعد ضمن خطتها الاستراتيجية لتقديم خدمة تزود بالوقود متميزة من كل أنواع المنتجات البترولية في كل المناطق، مؤكدة أن «السور» تعزز الخدمات التي تخص بها عملاءها دون غيرهم، لاسيما أن تلك الميزة من شأنها مضاعفة أعداد عملاء الشركة مستقبلا.

وأوضحت أنها عكفت على تعريف بطاقات التزود بالوقود من الشركتين على النظام المالي والمحاسبي، وأنجزت عددا كبيرا من التجارب الخاصة بقبول البطاقات بين الشركتين وفق العقد المبرم، وعليه تم تفعيل الخدمة للتزود المشترك من كل المحطات، مؤكدة أنه تمت تجربة استخدام بطاقات «الفا بلس» و«بترو كارد» لدى محطات البترول الوطنية والفا، واثبتت نجاحا منقطع النظير.

وأفادت «السور» بأنها تنفرد بابتكار الخدمات لعملائها، تحقيقا لأفضل عمليات تسويق وترويج لمنتجاتها، والتي ترتبط بقناعة العملاء، لافتة إلى أن هذه الامتيازات التي توفرها الشركة تنطلق من حرصها على تحمل مسؤوليتها في توفير الخدمات لعملائها في كل المناطق، تسهيلا على العملاء وتعزيزا لحصتها السوقية.

وبينت أن هذه الخدمة تأتي تلبية لرغبات المستهلكين، الى جانب تعزيز عمليات التسويق للوقود والمنتجات البترولية الأخرى، ورفع حصتها من المبيعات، مشيرة الى أن إضافة خدمات التسويق تأتي انطلاقا منها لرفع حصة الشركة السوقية، حيث ترتفع معدلات البيع في محطات «الفا» بما يتلاءم مع مستهدف الشركة لتحقيق أفضل العائدات للمساهمين.