جنيفر لورانس تشعر بالراحة والهدوء بعد زفافها إلى ​كوك ماروني

تلقت تهاني كثيرة من صديقاتها الشهيرات

نشر في 23-10-2019
آخر تحديث 23-10-2019 | 00:25
النجمة ​جنيفر لورانس
النجمة ​جنيفر لورانس
استقرت النجمة ​جنيفر لورانس نفسيا، وشعرت بالراحة والهدوء، في حفل زفافها من الفنان التشكيلي ​كوك ماروني​، الذي أقيم السبت الماضي، في بيلكورت، بقصر نيوبورت في جزيرة رود.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن المصورين المتابعين لأخبارها التقطوا عددا من الصور لحفل الزفاف، الذي حضره عدد من النجوم والنجمات، منهن: إيما ستون وكريس جينر وسيينا ميلر واديا واسمي شومر، حيث ارتدت جنيفر فستان زفاف بتوقيع دار ديور.

وقبل الزفاف، تلقت لورانس الكثير من التهاني من صديقاتها من المشاهير، حيث عملت ​النجمة أديل​ على الاحتفال بصديقتها النجمة ​جنيفر، بمناسبة خطوبة الأخيرة على ماروني، بهدف إسعادها في تجمع ضخم على مستوى الحاضرين والتنظيم، لتمنح جنيفر حفل الخطوبة الذي يليق بها.

وكشفت تقارير إعلامية، أن الحفل لم يحظَ بالاهتمام الذي كانت تطمح له جنيفر، حيث شهد ضعفاً في حضور المدعووين، لكونه أقيم في مطعم صغير.

وفي وقت سابق، فاجأت ​جنيفر الجمهور، بإعلان خطوبتها على صديقها ​ماروني، الذي يعمل مديراً فنياً لمعرض غلادستون بنيويورك، حيث أطلت لورانس بعد إعلان خطوبتها برفقة خطيبها، حيث التقطت لها عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً تظهر خاتم الخطوبة في يدها، حيث كشفت تقارير إعلامية أن الخاتم من الألماس يحمل توقيع دار مجوهرات عريقة، ويزن 4 قراريط، حيث وصل سعره إلى 85 ألف دولار.

وتعتبر ​جنيفر لورانس​ من أشهر الممثلات في عالم هوليوود السينمائي، حيث حصلت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي الكوميدي (Silver Linings Playbook)، كما ذاع صيتها بدور "كاتنيس إيفردين" في سلسلة أفلام "The Hunger Games"، التي جعلتها أعلى بطلات أفلام الحركة تحقيقا للأرباح في التاريخ، كما نجحت في كسب عدد من الجوائز، خصوصا بالتعاون مع المخرج ديفيد أو راسل.

وفازت لورانس أيضا بجائزة "البافتا"، لأفضل ممثلة في "دور مساند"، عن لعبها دور زوجة مضطربة في الكوميديا السوداء، كما حازت جوائز "غولدن غلوب" عن أدوارها في الفيلمين السابقين، ودورها في فيلم "جوي".

على صعيد آخر، معروف عن لورانس أنها تعمل لمصلحة المرأة، وقد دعت إلى تنظيم الأسرة، حيث أسست مؤسسة جنيفر لورانس عام 2015، والتي تؤيد وتدعو لدعم "Boys & Girls Clubs of America" والأولمبياد الخاص.

back to top