صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4278

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جنيفر لوبيز وشاكيرا لأول مرة معاً على المسرح فبراير المقبل

  • 22-10-2019

أعلنت الفنانتان العالميتان​ جنيفر لوبيز​ وشاكيرا​ أنهما ستجتمعان لأول مرة على خشبة المسرح 2 فبراير 2020.

وذكرت تقارير إعلامية تفاصيل هذه الليلة، مبينة أن لوبيز وشاكيرا ستشاركان في حفل معا يقام بين شوطي مباراة "السوبر بول" الأميركية، الذي يعد عرسا رياضيا في أميركا، نظرا لأهميته، حيث كتبت الشركة على حسابها: "لأول مرة معا على المسرح... على المسرح الأكبر في العالم، أهلا بجنيفر لوبيز وشاكرا".

وحول لقائها بشاكيرا لأول مرة خلال الحفل، قالت لوبيز: "سنشعل العالم بأدائنا".

من جهة أخرى، انتشرت عدة صور للمغنية العالمية لوبيز​، وهي مرتدية فستان زفاف أبيض أنيق وفاخرا، جاء مطرزا بشكل متقن، فظن الكثيرون أنها أقامت حفل زفافها على خطيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رورديغيز.

لكن الحقيقة أن هذه الصور التقطت خلال وجود جنيفر في حديقة ماديسون سكوير في نيويورك لتصوير مشهد زفافها ضمن أحداث فيلمها الجديد "Marry Me".

وتجسد لوبيز في الفليم شخصية مغنية بوب شهيرة كانت تجهز لحفل زفافها إلى خطيبها نجم الروك الشهير، لكنه هجرها فجأة لتقرر الزواج من أحد الأشخاص الموجودين بالحديقة لكي تحفظ كبرياءها أمام المصورين.

واختارت لوبيز هذه الطلة والروعة أن ترتدي فستانا من توقيع المصمم اللبناني ​زهير مراد، حيث حصدت الكثير من الإشادات من متابعيها وعدد لا يستهان به من وسائل الإعلام العالمية.

واتشح هذا الفستان المميز باللون العاجي، وهو من التول المطرز يدوياً بخطوط ذهبية أنيقة، وجاء واضحا أنيقا، مع تنورة واسعة متعددة الطبقات وطرحة طويلة مطرزة أيضاً وشفافة وممتدة زادتها جاذبية وأنوثة.

وسبق أن انتشرت صور من الفيلم، حيث لعبت جنيفر دورا في أحد مشاهده كراقصة، وتقوم بأداء وصلتها في نادٍ ليلي.

وتواصل لوبيز انشغالها في عدد من مشاريعها الفنية من أفلام وغناء ومسرح، حيث ذكرت تقارير إعلامية أن جنيفر تمرنت كثيرا من أجل تأدية دورها مثلما يجب، خصوصا أن الدور يتطلب جهدا كبيرا وواضحا.

وكانت جنيفر انتهت قبل شهر تقريباً من جولتها العالمية، واحتفلت بعدها بخطوبتها على أليكس رودريغز.