Ooredoo: شراكة مع Flying Start Triathlon

نشر في 22-10-2019
آخر تحديث 22-10-2019 | 00:00
صورة جماعية من المؤتمر الصحافي
صورة جماعية من المؤتمر الصحافي
أعلنت شركة Ooredoo الكويت أمس في مؤتمر صحافي في مبناها الرئيسي بمدينة الكويت عن شراكتها الاستراتيجية مع Flying Start Triathlon للعام الثالث على التوالي، مؤكدة اهتمامها الكبير بدعم الشباب والرياضيين وتحقيق تطلعاتهم، وذلك اتساقاً مع قيمها الأساسية وتماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية الممتدة على مدار العام.

من جانب آخر، شارك محمد ميرزا مدير الرعايات والمسؤولية المجتمعية في Ooredoo وأحمد الماجد المدير العام لشركة Provision في برنامج نغم الصباح مع المذيع طلال ملك والمذيعة نوف السلطان من إذاعة مارينا FM.

وخلال المقابلة الإذاعية، تم إعلان انطلاقة مسابقات التراياثلون خلال عطلة نهاية الاسبوع والتي توافق 25 و26 الجاري في الجزيرة الخضراء، إذ يتضمن الترياثلون العديد من الانشطة منها سباق السباحة وسباق الدراجات وسباق الركض. وتم تسليط الضوء على أهمية هذه الفعاليات الرياضية التي تشجع المجتمع على المنافسة الودية وبث الروح الرياضية.

كما تم إبراز دور Ooredoo في دعم مثل هذه الفعاليات التي تستهدف فئة الشباب دعما واحتضانا للمواهب الرياضية المتنوعة.

وتعليقاً في المؤتمر على شراكة Ooredoo الاستراتيجية مع Flying Start Triathlon، أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب لدى Ooredoo الكويت التزام الشركة بتقديم الدعم للشباب في مختلف مجالاتهم، مضيفا: «نحن سعداء برعايتنا للأنشطة الرياضية والشباب، ودعمنا لها يأتي من اهتمامنا بفئة الشباب ودعمنا لهم في شتى المجالات، ونتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في الترياثلون».

وأضاف الأيوب «نحن فخورون بأن نعلن ان سفيرة Ooredoo البطلة الرياضية نجلاء الجريوي، حائزة المركز الأول في بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون المقامة قي جزيرة ياس في أبوظبي، وستشارك في ترياثلون Flying Start لهذا العام، وذلك إيماناً منها بأهمية دور النساء في بناء مستقبل الوطن، مؤكدا أن «هذا الاهتمام بالشباب والرياضة يعد نابعا من قيم Ooredoo الأساسية المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي».

وصرح المدير العام لدى شركة Provision للحلول الرياضية أحمد الماجد على هذه الشراكة بقوله: «نعتبر الترياثلون من أكبر المسابقات في الشرق الأوسط، وهدفنا اليوم خلق ثقافة جديدة لرياضة الترياثلون بالنسبة للأخلاقيات بين المتسابقين والانضباط والروح الرياضية. ويأتي هذا الحدث على مستوى دول الخليج وأغلب دول العالم مع 600 متسابق. اليوم طرحنا فئتين جديدتين وهما فئة الاطفال وفئة المبتدئين بهدف اعطاء الفرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن».

وأضاف الماجد: «نعتبر الشراكة بين شركة Provision للحلول الرياضية وOoredoo باعتبارها احدى الشركات الرائدة في القطاع الخاص، داعمة للشباب وأنشطتهم، آملين أن تكون شراكة مثمرة وطويلة الأمد».

back to top