صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4272

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزمالك يتصدر الدوري المصري بعد اصطياد «ذئاب الجبل»

حقق الزمالك فوزا ثمينا على حساب المقاولون العرب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري المصري.

تقدم المقاولون العرب أولاً عن طريق محمد سالم (11)، ثم تعادل فرجاني ساسي (15)، وأحرز أحمد سيد زيزو هدف الفوز للزمالك (34)، وتعرض فرجاني ساسي للطرد (85)، بعد حصوله على الإنذار الثاني.

بهذه النتيجة، تصدر الزمالك الدوري المصري لأول مرة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى النقطة العاشرة، في حين تجمد رصيد "ذئاب الجبل" عند النقطة 7، محتلاً المركز الرابع.

من جانبه، انتقد عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، حكم المباراة محمود البنا، مؤكدا أنه منح الزمالك فرصة التعادل السريع، بعدما احتسب ضربة ركنية من وحي الخيال.

وقال النحاس في المؤتمر الصحافي: "الحكم كان يرى فقط اللون الأصفر، ولم يرَ اللون الأبيض في احتساب الأخطاء".

وأضاف المدير الفني للمقاولون العرب: "كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، خصوصا أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة".

على الجانب الآخر، أعرب الصربي ميتشو عن سعادته بالفوز على المقاولون، مؤكدا أن لاعبيه استحقوا الانتصار عن جدارة واستحقاق.

وأضاف ميتشو، في المؤتمر الصحافي، أن المباراة كانت صعبة جدا، لاسيما أن آخر 3 مواجهات بين الفريقين شهدت التعادل مرتين، والفوز مرة، والجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته.

وأوضح المدير الفني للزمالك، أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينراسيون فوت في دوري الأبطال الإفريقي، المقرر إقامتها الخميس المقبل، مضيفا أنه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون، لتلافي تكرارها بالمباريات المقبلة.