مانشستر سيتي يستعيد توازنه

نشر في 21-10-2019
آخر تحديث 21-10-2019 | 00:00
ديفيد سيلفا يحتفل بعد إحرازه هدفاً في مرمى كريستال بالاس
ديفيد سيلفا يحتفل بعد إحرازه هدفاً في مرمى كريستال بالاس
حقق مانشستر سيتي، حامل اللقب، المطلوب منه بعد الفوز على مضيفه كريستال بالاس 2 - صفر، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وضمن سيتي الفوز في شوطه الاول على ارض مضيفه كريستال بالاس بهدفي البرازيلي غابريال جيزوس (39)، والإسباني دافيد سيلفا (41)، ليستعيد توازنه ويقلص الفارق مع غريمه مؤقتا الى خمس نقاط.

وضمن سيتي فوزه في الشوط الأول على كريستال بالاس، حيث أبقى مدربه الاسباني بيب غوارديولا هدافه الأرجنتيني سيرخيو اغويرو ولاعب الوسط الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء، وعاد الى صفوفه قلب الدفاع جون ستونز فدخل بديلا في نهاية المباراة.

وافتتح جيزوس التسجيل برأسية جميلة جدا بعد تمريرة من البرتغالي برناردو سيلفا (39)، عززه بتمريرة ساقطة على المسطرة على حافة المنطقة من رحيم سترلينغ تابعها دافيد سيلفا على الطائر من مسافة قريبة (41).

وقال غوارديولا، الذي دفع بلاعبي الوسط البرازيلي فرناندينيو والإسباني رودري في قلب الدفاع «بعد فترة التوقف كان جيدا أن نلعب هنا في ملعب سيلهرست بارك ونحصل على عدة فرص... واجهنا في نهاية المباراة لكن (الحارس البرازيلي) ايدرسون صدها بروعة».

وتابع المدرب الذي عوض خسارته الصادمة مع ولفرهامبتون (صفر - 2) قبل اسبوعين «يدافعون بعمق كبير ويملكون نوعية في المقدمة مع (البلجيكي كريستيان) بنتيكي و(العاجي ويلفريد) زاها».

back to top