صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4274

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت عيدت بعودة أميرها

صاحب السمو للمواطنين: فرحكم تجسيد لأسرتنا الواحدة
● ولي العهد: قرت عين الكويت بعودتكم الميمونة

  • 17-10-2019

بعدما عاشت الكويت أمس عيداً مميزاً، ابتهاجاً بما منَّ الله تعالى عليها، بعودة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى أرض الوطن سالماً معافى، عقب استكمال فحوصاته الطبية بنجاح في الولايات المتحدة، أعرب سموه عن تقديره لمتابعة الجميع بالاطمئنان على صحة سموه، وشكره لمظاهر الفرح والبهجة التي انطلقت احتفاء بعودته، معتبراً ذلك تجسيداً لروح الأسرة الكويتية الواحدة، بتلاحمها وسجاياها الحميدة.

وفور عودته، عبَّر سموه، وفقاً لبيان أصدره الديوان الأميري، عن بالغ شكره للجميع على صادق المشاعر وما أبدوه من مظاهر البهجة والسرور، لافتاً إلى أن متابعتهم المستمرة أثناء الفحوصات كان لها أطيب الأثر لدى سموه.

وإثر وصول سموه، انهالت برقيات التهاني بالعودة الميمونة، وكان في مقدمتها برقية تلقاها صاحب السمو من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، قال فيها: «الحمد لله حمداً يليق بجلاله، والشكر له على نعمه وآلائه، والتي تجلت بأن قرت عين الكويت بسلامة وعودة سموكم الميمونة لأرض الوطن».

كما تلقى سموه برقيات تهنئة مماثلة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وجميع الوزراء والنواب وكبار رجالات الدولة، كتبت جميعاً بمداد الفرح والبهجة والشكر لله على تلك العودة المباركة.