«جوكر» يواصل تصدره شباك التذاكر بأميركا الشمالية محققاً 55 مليون دولار

نشر في 15-10-2019
آخر تحديث 15-10-2019 | 00:00
«جوكر»
«جوكر»
مازال فيلم " جوكر"، يواصل حصد الملايين بتربعه للأسبوع الثاني على التوالي على صدارة الأفلام الأكثر مبيعاً في أميركا الشمالية، محققاً 55 مليون دولار.
وصاحب عروض "جوكر" الكثير من الاحتياطات الأمنية قرب صالات العرض وعدد من الأماكن المهمة منذ الإعلان عن عرضه.
ويحق للممثل جواكين فينيكس (جوكر)، أن يترشح لجائزة الأوسكار المقبلة بسبب الأداء المذهل الذي قدمه في شخصية "جوكر" المتمردة على قوانين المجتمع غير العادلة والتي تؤدي إلى الموت.
واصل فيلم "جوكر"، من إنتاج "وورنر براذرز"، تصدره لشباك التذاكر في أميركا الشمالية، مع حصده 55 مليون دولار في أسبوعه الثاني، حسبما ذكرت شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة، والفيلم بطولة خواكين فينيكس، ويتناول قصة "جوكر" عدو باتمان اللدود.

وكان الفيلم، الذي أخرجه تود فيليبس (ثلاثية هانغوفر) سجل عائدات قياسية لفيلم يبدأ عرضه في أكتوبر، محققا 93.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى له في الصالات.

وكانت شرطة لوس أنجلس الأسبوع الماضي نشرت تعزيزات حول دور السينما التي بدأت عرض فيلم "جوكر"، بسبب المخاوف المتزايدة بشأن محتوى الفيلم العنيف.

وجاء في المركز الثاني فيلم "ذي آدامز فاميلي" المستوحى من أجواء هالوين، وإنتاج "يونايتد أرتيست"، محققا 30.3 مليون دولار مع بدء عرضه، وهو يتناول عائلة آدامز الغريبة والغامضة وتستعد لاستقبال أقارب غريبي الأطوار أيضا.

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم "جميناي مان"، إنتاج "باراماونت" وبطولة ويل سميث، محققا 20.5 مليون دولار في أول عطلة أسبوع له في الصالات، ويؤدي سيمث دور قاتل مأجور متقاعد يواجه شابا مستنسخا عنه.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "أبومينابل" إلى المرتبة الرابعة، بعدما كان ثانيا الأسبوع الماضي، وحقق الفيلم، وهو من إنتاج "يونيفرسال" إيرادات بلغت 6.2 ملايين دولار، ويروي قصة مراهقة وأصدقائها يعملون على مساعدة "يتي" شاب (رجل الثلج المقيت)، اسمه إيفرست على الالتحاق بعائلته مجددا والهروب من براثن رجل غني ينوي القبض عليه.

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب "داونتاون آبي" الذي حقق 5 ملايين دولار، وتدور قصته حول الأوساط البورجوازية البريطانية، وهو مستوحى من المسلسل الشهير الذي يحمل العنوان نفسه، ويتناول حياة أفراد عائلة بريطانية من الطبقة الراقية والخدم الذين يعملون في دارتهم الفسيحة.

وفيما يأتي بقية الأعمال في ترتيب أفضل عشرة أفلام:

6 - "هاسلرز" (3.9 ملايين دولار)

7 - "جودي" (3.3 ملايين)

8 - "إت تشابتر 2" (3.2 ملايين)

9 - "جيكسي" (3.1 ملايين)

10 - "آد أسترا" (1.9 مليون)

back to top