صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4278

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت يتخطى الشباب في كأس الاتحاد

التضامن قلب الطاولة على برقان

تصدر فريقا الكويت والساحل لكرة القدم المجموعة الثانية بكأس الاتحاد، بعد أن تمكن الأبيض من الفوز على الشباب بهدفين من دون رد، في حين حصد الساحل نقطتين على حساب العربي، بالفوز في ركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بهدف لكل فريق. كما حقق السالمية الفوز على خيطان 1/3، وفاز التضامن على برقان بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ورفع الكويت رصيده إلى 4 نقاط، وهو نفس رصيد الساحل، وحصد السالمية أول 3 نقاط، وهو نفس رصيد العربي الذي خطف نقطة من الساحل لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل. واستمر الشباب برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد التضامن، في حين تجمد رصيد خيطان عند نقطتين، وبرقان نقطة واحدة.

في المباراة الأولى، التي جمعت الكويت والشباب، نجح الأبيض في تحقيق الأهم بعد أن أنهى الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء تصدى لها بنجاح جمعة سعيد، وفي الشوط الثاني اضاف حسين الحربي الهدف الثاني من متابعة جيدة في مرمى الحارس سليمان ميزرا، لينتهي اللقاء بهدفين من دون رد.

وفي مباراة التضامن وبرقان، نجح الأخير في تحقيق الأفضلية على مستوى النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بعد أن تقدم عبر بدر العنزي بهدف في الشوط الأول، إلا أن التضامن نجح في إدراك التعادل عن طريق المحترف الكسندر، علما أن مهاجم التضامن حامد الرشيدي أضاع ركلة جزاء.

وفي ركلات الترجيح نجح التضامن في حسم اللقاء 3/5، ليعوض خسارة الجولة الأولى عندما ابتسمت ركلات الجزاء للساحل.

الساحل تجاوز العربي

وفي مباراة العربي والساحل، نجح الأخير في حسم نتيجة المباراة بركلات الترجيح 5/6، بعد ان انتهى وقت المباراة الأصلي بهدف لكل فريق.

وتقدم العربي مبكرا وقبل مرور 10 دقائق من عمر المباراة بهدف للإسباني تشافي توريس، ليعادل محمد العازمى النتيجة في الدقيقة 30، وفي الوقت بدل الضائع اشهر الحكم محمد منسي البطاقة الحمراء لكل من تشافي، ومحمد العنزي.

وفي المباراة السالمية وخيطان، قاد فهد الرشيدي السماوي لفوز مستحق، بعد أن نجح في تسجيل "هدفين"، وصنع الثالث لبدر جمال، في حين سجل لخيطان حسن خليفة.