صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4278

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تكريم أنيستون وكاري ولارسون في «Variety›s Power of Women»

  • 14-10-2019

حضرت النجمة ​جنيفر أنيستون​ حفل "Variety's Power of Women"، في لوس أنجلس، وقد تألقت النجمة البالغة 50 عاما بفستان من ألكسندر ماكوين، وتلقت تكريما في الحدث عن عملها في مستشفى "St. Jude Children’s Research".

كما حضرت الحفل النجمات ​ماريا كاري​ وناتالي بوترمان و​بري لارسون​ التي كرمت عن عملها في "the Equal Justice Initiative"، وقدمت الطفلة الصغيرة ميكال ميشيل هاريس جائزة للنجمة ماريا كاري عن عملها في "Fresh Air Fund’s Camp"، حيث تألقت ماريا بفستان أنيق أسود برّاق.

وسبق لأنيستون أن التزمت الصمت أمام كل الاتهامات التي واجهها المنتج الهوليوودي ​هارفي واينستين​، بعد كشف عدد من النجمات عن تعرضهن للتحرش من قبله، لتعلن مؤخرا أنها تعرضت لمضايقات منه، حيث قالت إنه خلال تعاونها معه في فيلم "Derailed" عام 2005، أجبرها واينستين على ارتداء فستان من تصميم العلامة التجارية ماركيزا المملوكة لزوجته.

يشار إلى أنه، وبعد الفضائح الأخيرة ضد واينستين، لم تستطع زوجته مصممة الأزياء والممثلة الإنكليزية جورجينا شامبين الاستمرار معه، وانفصلت عنه عام 2017، وهي المؤسس المشارك للعلامة التجارية الشهيرة ماركيزا.

وكانت النجمة الأميركية أنيستون​ تصدرت عناوين الصحف بعدما صرّحت برغبتها واستعدادها لإعادة تصوير جزء جديد من مسلسل "Friends"، في حال رغب أبطال العمل الستة المشاركة فيه من جديد. وتقوم أنيستون بجولة ترويجية لفيلمها المقبل "Murder Mystery".

وتحدثت خلال لقائها في برنامج "Today" مع مقدمة البرامج الكوميدية إيلين دي جينيرس، عن رؤيتها المستقبلية لحياة رايتشل غرين وروس غيلر، مؤكدة إمكانية بقائهما مع بعضهما، لأن لديهما طفلة تدعى إيما، ومن الطبيعي أن تكبر وتدخل المدرسة.

وحين سألتها ايلين عن إمكانية وجود جزء جديد من المسلسل، لم تنفِ جنيفر الأمر، بل أجابت بطريقة ذكية: "لما لا؟ هل تعلمين، لأني أخبرتك سابقا، اني أود ذلك".