صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4250

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المنيع: على الكشتي عدم تلويث سمعة الآخرين

«أُنهيت خدماتي لعدم الحاجة لا لتقاعسي»

أكد المدير العام المُقال لشركة الدرة الحكومية لاستقدام العمالة المنزلية سعد المنيع أن «ما ذكره رئيس مجلس إدارة الشركة الحالي فهد الكشتي عن عدم استحقاقي للمنصب، وتقاعسي عن أداء أعمالي، عارٍ من الصحة»، داعياً إياه إلى تحري الدقة، وعدم تلويث سمعة الآخرين.

وقال المنيع، لـ «الجريدة»، إن «ما ذُكر بالمحضر المعتمد من مجلس الإدارة هو إنهاء خدماتي لعدم الحاجة، وهو أمر طبيعي، لكن أن يخرج رئيس مجلس الإدارة بتصريح يتنافى مع الحقيقة، ويذكر أن الإقالة جاءت بسبب عدم استحقاقي المنصب وتقاعسي عن أداء أعمالي، فذلك هو الأمر غير الطبيعي»، مؤكداً أنه عمل في الشركة بإخلاص وبما يرضي الله، وما يمليه عليه ضميره.

وأضاف أنه كان حديث التعيين في «الدرة»، إذ لم يمضِ على تعيينه 4 أشهر، فكيف يتم اتهامه بخسائر الشركة؟ مؤكداً عدم حدوث أي تجاوزات في عهده، والأمر نفسه حدث مع من تولى المنصب قبله، «وإذا كان هناك من تجاوزات فمن الأجدر تقديمها إلى النيابة العامة».

وحول تعيينه، أفاد بأنه تم وفق الشروط واللوائح، وأنه تقدم حسب الإعلان المنشور في الصحف، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة هو من اختاره بالإجماع بعد ترشيحه من لجنة المقابلات، لا كما يدعي البعض بأن تعيينه تم بالواسطة، مؤكداً أن لديه مستندات كاملة بكل ما ذكره تثبت صحة كلامه.

وبينما أعلن المنيع تقديمه شكوى ضد مَن اتهمه زوراً، أعرب عن شكره لجميع المراجعين على حسن تعاملهم، وللعاملين في الشركة، مثمناً في الوقت ذاته ثقة الأعضاء الذين منحوه أصواتهم، إذ «انقسموا في التصويت معي وضدي، وكان الفرق صوتاً واحداً فقط بالضد».