«بعثة الحج» نظمت ورشة لتطوير أعمالها

ناقشت اقتراحات رؤساء فرق ولجان البعثة لتلافي أي نقص

نشر في 10-10-2019
آخر تحديث 10-10-2019 | 00:00
No Image Caption
أشاد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي، «بأعضاء بعثة الحج الكويتية، الذين بذلوا جهوداً مضنية خلال موسم الحج الماضي، من أجل خدمة ضيوف الرحمن من حجاج الكويت».

وقال عمادي، في تصريح صحافي، على هامش ورشة عمل نظمتها الوزارة في المسجد الكبير، صباح أمس، لتطوير أداء بعثة الحج الكويتية للموسم القادم، بحضور القنصل العام للكويت في جدة وائل العنزي، ان «العمل الدؤوب الذي قامت به بعثة الحج قبل أشهر طويلة من انطلاق الموسم انعكس بشكل إيجابي على أدائها، الذي أثنى الجميع عليه بجميع المستويات».

وأضاف أن «الورشة تأتي لتطوير العمل للموسم المقبل، وتهدف إلى الاستماع لاقتراحات رؤساء فرق ولجان البعثة، ولتلافي أي نقص ظهر في الموسم الماضي، وكذلك لتسليط الضوء على جوانب القوة لتعزيزها والاستمرار فيها، وجوانب الضعف أو النقص إن وجدت، لوضع الحلول المناسبة لها».

بدوره، قال الوكيل المساعد لقطاع الإعلام والعلاقات الخارجية ندباً نائب رئيس البعثة محمد المطيري، ان «النجاح الذي تحقق في الموسم الماضي جاء بتعاون جميع أعضاء البعثة، وتضافر جهودهم المميزة، لاسيما بعد إقرار الهيكل التنظيمي للبعثة، والتوصيف الوظيفي من وزير الأوقاف فهد الشعلة، ما جعل الجميع يعرفون بالتحديد الأعمال المنوطة بهم والواجبات الموكلة إليهم، وقد أثمر ذلك عن الأداء المتميز للبعثة».

من جهته، قال القنصل العنزي، «اجتمعت مع العديد من المسؤولين في السعودية بعد موسم الحج، وأثنوا جميعاً على بعثات الحج في دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما البعثة الكويتية»، مشيراً إلى أن «هذا الثناء نتيجة لالتزام البعثة والحملات الكويتية بتعليمات وتوجيهات الجهات الرسمية في المملكة».

back to top