صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4250

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

داكوتا جونسون تحتفل بميلادها بحضور بالترو وسايرس وهيدسون

  • 10-10-2019

احتفلت النجمة ​داكوتا جونسون​ بمناسبة حلول عيد ميلادها الـ30، في أحد المنتجعات المعروفة، السبت الماضي، إلى جانب كريس مارتن وزوجته السابقة غوينيث بالترو، وبمشاركة صديقاتها: ميلاني غريفيث، مايلي سايريس وكيت هيدسون، أثناء تقطيع قالب حلوى العيد.

وتألقت جونسون بجامبسوت أبيض ضيق من مجموعة "Alexandre Vauthier" بلغت قيمته نحو 2340 جنيها إسترلينيا، نسقته مع صندال أحمر مفتوح، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ولفتت الانتباه مع صديقها كريس.

وأثناء مشاركة داكوتا الضيوف في الرقص بقي كريس واقفاً مع زوجته السابقة غوينيث بالترو، رغم انفصالهما، وأشارت تقارير إعلامية، نقلا عن مصادر مقربة: "من المهم جداً أن تكون غوينيث على علاقة طيبة مع صديقات كريس، حيث عملت على الاندماج في الحياة الأسرية له".

وسبق لجونسون أن تعرضت إلى حادث سير كاد يودي بحياة سيدة في الشارع، بعد أن قام السائق الخاص بالنجمة ونسون​ وصديقها مارتن​ بدهس قدم سيدة أثناء وجودهما في السيارة.

وكانت التقارير الإعلامية، ذكرت في التفاصيل أن السائق دهس قدم السيدة، بسبب عدم توقفه على الإشارة الضوئية، رغم أنها كانت باللون الأحمر، في وقت كانت السيدة تمر في الشارع.

وأشارت إلى أن السيدة أصيبت بقدمها، وظلت تصرخ في الشارع، لشعورها بالألم، ثم تم نقلها إلى المستشفى، إلا أن داكوتا وكريس لم يتعرضا لأي ضرر.