فليطح استقبل أول منتخب نسائي لرفع الأثقال

نشر في 09-10-2019
آخر تحديث 09-10-2019 | 00:05
فليطح يتوسط وفد رفع الأثقال
فليطح يتوسط وفد رفع الأثقال
استقبل المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح ونائبه لقطاع الرياضة التنافسية د. صقر الملا، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لرفع الأثقال طلال الجسار وأمين سر الاتحاد مسيلم العدواني وعضو مجلس الادارة جراح الشريفي، ولاعبات أول منتخب نسائي كويتي لرفع الأثقال طفول الحسن وليالي الكندري وسمية حسين، والحكَمة ريم الحملي، ومدرب المنتخب حسين سعيد.

وأبدى فليطح سعادته بتشكيل أول منتخب نسائي كويتي لرفع الاثقال، مثمناً جهود اتحاد اللعبة في ترجمة هذه الخطوة التي تمثل اضافة مميزة لمنظومة الرياضة النسائية الكويتية.

وأعرب عن ثقته في قدرات الفتيات الكويتيات على اختصار الكثير من الزمن للوصول إلى المستوى المتميز الذي يؤهلهن لإثبات وجودهن وتحقيق الانجازات، مشيدا بحماسهن والروح العالية التي يتمتعن بها، والتي تمثل أهم عناصر النجاح.

وتمنى فليطح للاعبات التوفيق، مؤكداً أن الهيئة لن تتواني في تقديم كل أوجه الدعم لتطوير منتخب رفع الاثقال النسائي، والرياضة النسائية بصفة عامة.

من جانبه، أشاد رئيس اتحاد رفع الاثقال طلال الجسار بدعم مدير الهيئة د. حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة التنافسية د. صقر الملا لرياضة رفع الأثقال وتشكيل المنتخب النسائي، مضيفاً أن المنتخب تم تشكيله قبل شهرين ويضم 23 لاعبة في فئة العمومي في 10 أوزان، وهن يخضعن لبرنامج تدريبي يومي تحت اشراف جهاز فني وطني.

وأشار الجسار إلى أن المنتخب سيخوض أول استحقاق دولي بالمشاركة في البطولة العربية، التي ستقام الشهر المقبل، يعقبها المشاركة في بطولة الخليج التي ستقام فبراير 2020.

back to top