صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4250

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«شغف» هدى حسين في رمضان من تأليف حمزة وإخراج القفاص

يشارك في البطولة الحربي وعرفات وبوشهري وأرحمة

بعد فترة من الهدوء الذي شابه ترقب من جمهورها عن الجديد الذي تحضر له، أعلنت الفنانة القديرة هدى حسين، أخيرا، تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد "شغف"، الذي يوثق تعاونها الثالث على التوالي مع المخرج البحريني محمد القفاص.

وتجمع هدى في هذا العمل شمل نخبة من النجوم في توليفة تراهن عليها، خصوصا انها المرة الأولى التي تجتمع فيها بهذه الأسماء، والمسلسل كتب أحداثه المؤلف علاء حمزة، ويخرجه البحريني محمد القفاص، ويشارك في بطولته إبراهيم الحربي وزهرة عرفات وعبدالله بوشهري وريم أرحمة.

ورغم كشف هدى أهم ملامح المسلسل فإنها تبقي على الفكرة العامة وأبرز الخطوط الدرامية طي الكتمان لمفاجأة الجمهور، وكعادتها خلال الفترة الماضية اختارت اسما مميزا وجذابا للمسلسل، لكنه لا يحمل أي دلالة قد تكشف عن التركيبة الدرامية الجديدة التي تقدمها هدى.

وتستأنف هدى نشاطها الدرامي مجددا عقب موسم مسرحي شهد عملا جديدا يضاف إلى رصيدها الحافل في مسرح الطفل، وهو "سحيلة أم الخلاجين"، تأليف وإخراج نجاة حسين وبطولة الفنانة هدى وسحر حسين، وسعيد الملا، وعبدالمحسن العمر، وشوق، وبدر البناي، وليال الأيوبي.

وكانت هدى قدمت خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "أمنيات بعيدة"، للكاتبة منى الشمري والمخرج محمد القفاص، وتطرح حكاية العمل عددا من القيم الإنسانية التي تتضح من خلال العلاقات المضطربة داخل البيت الواحد.

وتحمل الأحداث ألغازا تتضح تفاصيلها حلقة بعد أخرى، والرسالة تهدف إلى إسقاط الأقنعة وتعرية أولئك الذين يقدمون أنفسهم بصورة مثالية كمفاتيح للخير في المجتمع وهم في الحقيقة أبواب للشر.

والعمل من تأليف الشمري، وإخراج القفاص، وبطولة هدى حسين، وجمال الردهان، وحمد العماني، وهنادي الكندري، وعبدالله الطراروة، وشيلاء سبت، وغدير السبتي، وحصة النبهان، ورهف العنزي، وأحمد السداني، وإسماعيل الراشد، وياسة، وعبدالعزيز مندني، وشيخة البدر، وآخرين.