«الترجيحية» تحسم الـ 3 مباريات الأولى بكأس الاتحاد

نشر في 06-10-2019
آخر تحديث 06-10-2019 | 00:00
No Image Caption
منحت ركلات الجزاء الترجيحية كاظمة، والصليبيخات، والنصر أول نقطتين في رصيد كل منها في الظهور الأول بمسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الأولى، وذلك على حساب الفحيحيل، واليرموك، والجهراء على الترتيب.

وتنص اللائحة على حصول الفائز من علامة الجزاء على نقطتين، في حين يحصل الخاسر على نقطة لأنه تعادل في الوقت الأصلي للمباراة، على أن يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي.

وتمكن كاظمة من الفوز على الفحيحيل 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق عن طريق عبدالله الظفيري للبرتقالي، وبوبي كليمنت لفريق الفحيحيل.

واستطاع الصليبيخات التغلب على اليرموك 8-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3، في مباراة شهدت ندية وإثارة في وقتها الأخير، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم اليرموك بثلاثية مقابل هدف واحد، لينجح بعدها الصليبيخات في تعديل النتجية بتسجيل هدفين في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

فوز النصر

واستطاع النصر تحقيق أول فوز له في الموسم الحالي على حساب الجهراء بركلات الترجيح على حساب الجهراء 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن تتواصل مباريات كأس الاتحاد حتى الاسبوع المقبل، حيث سيواجه الجهراء فريق كاظمة، والصليبيخات فريق النصر، وفي ظهوره الأول في المجموعة الأولى يواجه القادسية فريق الفحيحيل.

back to top