مدلّك «الأخضر» يستقيل بعد أمر إخلاء السكن

مارتينيز يهدد باللجوء لـ «فيفا» بعد تجميده

نشر في 06-10-2019
آخر تحديث 06-10-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن مدلك واختصاصي العلاج الطبيعي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي عبدالرحيم صابر استقالة من الطاقم الطبي للفريق، اعتراضا على أمر إخلائه من سكنه الخاص بالنادي.

وأكد صابر عبر حسابه في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر أنه يتمنى الاستمرار مع الأخضر، لكن الظروف تحكم ألا أتحمل الإهانة من أي شخص.

وتقدم صابر بالشكر للأشخاص الذين ساندوه ووقفوا معه طوال الفترة الماضية، في حين تلقى عرضا سريعا من أحد أندية الدوري الممتاز التي ترغب في التعاقد معه وانضمامه للطاقم الطبي لفريقها.

من جهة أخرى، جمّد النادي العربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم الاسباني خوان مارتينيز قبل مباراة الأخضر والكويت في كأس الاتحاد التي اقيمت مساء أمس، وأسند مهامه الى مدرب فريق الشباب تحت 20 البوسني داركو نيستروفيتش، ويساعده مدرب أشبال الأخضر إيمير توفيك، وسيستمر الثنائي بشكل مؤقت مع الأخضر حتى مواجهة الساحل المقبلة في كأس الاتحاد، وذلك الى حين النظر في أمر الجهاز الفني للأخضر.

ويسعى مجلس إدارة النادي العربي الى تسوية تعاقده مع الإسباني مارتينيز، بعد فشله مع الأخضر وظهوره بمستويات ضعيفة، وسبق أن عرض 18 الف دينار، راتب شهرين مقدما، لكنه يصطدم برفض المدرب للتسوية وتمسكه بكامل مستحقاته، وهو الأمر الذي لا يستطيع النادي تحمّله.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة أن مارتينيز أبدى تمسّكا كبيرا بموقفه بالحصول على كامل مستحقاته، أو اللجوء الى القنوات القانونية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو الأمر الذي قد يكلف الأخضر كثيرا، خصوصا أنه انتهى في الموسم الماضي من تنفيذ عقوبات صارمة لعدم التزامه بمستحقات محترفيه.

وسبق أن أنزل "فيفا" عقوبات ضد النادي العربي بمنعه من التعاقدات مدة موسم كامل، وهدد بإنزاله الى الدرجة الأولى.

back to top