كاظمة والكويت مجدداً في «سوبر السلة»

نشر في 04-10-2019
آخر تحديث 04-10-2019 | 00:02
الشاشة تؤجل السوبر
الشاشة تؤجل السوبر
تشهد صالة نادي الكويت في السابعة من مساء اليوم مباراة كأس السوبر لكرة السلة بين فريقي الكويت وكاظمة، كما تقام أيضا في منافسات المرحلة الثامنة من الدوري مباراة الجهراء مع القرين عند الساعة الخامسة، ثم تتبعها مباراة الساحل مع النصر، وتقام المباراتان على صالة نادي النصر.

وكانت مباراة السوبر قد أجّلت الى اليوم، بعد أن تسبب عطل في الساعة الالكترونية لصالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة في تأجيل المباراة، مما دفع لجنة المسابقات الى عمل قرعة مجددا بين الناديين لتحديد الصالة التي ستحتضن المباراة، لتسفر القرعة عن استضافة نادي الكويت للمباراة.

وقد أجرى الفريقان تدريباتهما أمس، استعدادا للمباراة بصفوف مكتملة، ويطمح الأبيض الذي استعد للبطولات المحلية من خلال التعاقد مع نجمي الجهراء تركي حمود وعبدالعزيز ضاري وإقامة معسكر خارجي في بيروت، الى افتتاح الموسم بالفوز في بطولة كأس السوبر، بعد أن فاز بالبطولات الثلاث؛ الدوري والدرع والكأس الموسم الماضي، في الوقت الذي يؤمّل فيه البرتقالي النفس في إعلان نفسه منافساً قوياً على البطولات هذا الموسم من خلال الفوز على أبرز فريق في الكويت وتحقيق لقب السوبر، لا سيما بعد أن تعاقد مع لاعبي القادسية السابقين أحمد سعود وصقر عبدالرضا، ولاعب الشباب محمد الوراد.

ويمتلك الفريقان كوكبة من النجوم، أمثال راشد الرباح وحسين الخباز وعبدالله الشمري وفهد الظفيري ومصطفى الرفاعي وعبدالعزيز رمضان من جانب الكويت، وأحمد البلوشي ومحمد أشكناني وعبدالله توفيق من جانب كاظمة.

العميري والأرملي مساعدان للتلاتلي

اختارت لجنة المنتخبات في اتحاد كرة السلة المدربين الوطنيين خالد العميري وجاسم الأرملي ليكونا مساعدين للمدرب التونسي عادل التلاتلي في قيادة أزرق السلة، استعداداً لبطولة الخليج التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر المقبل.

وعمل العميري مساعداً للتلاتلي عندما كان مدرباً لكاظمة في 2012، بينما يعتبر الأرملي مدرباً شاباً وجديداً، إذ لم يسبق له سوى تدريب الفريق الأول بنادي الصليبيخات الموسم الماضي.

كما احترف العميري في الدوري البحريني الموسم الماضي، إذ عمل مساعداً لمدرب الأهلي البحريني الموسم الماضي.

back to top