الأزرق يتدرب على فترتين اليوم في ملعب خريبة السوق

نشر في 04-10-2019
آخر تحديث 04-10-2019 | 00:05
جانب من تدريب الأزرق قبل المغادرة
جانب من تدريب الأزرق قبل المغادرة
يستضيف ملعب خريبة السوق بالعاصمة الأردنية عمان تدريبات "الأزرق" ابتداء من اليوم حتى الثلاثاء المقبل، استعداداً لمواجهته مع الأردن الخميس المقبل في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.
يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم على ملعب خريبة السوق استعدادا لخوض مباراته المرتقبة مع مضيفه المنتخب الأردني، المقرر لها الخميس المقبل في الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

كما سيجري المنتخب تدريبات على الملعب ذاته في الفترة المسائية، حيث يركز الجهاز الفني بقيادة المدرب ثامر العنزي على النواحي التكتيكية والفنية، وتدريب كل خط على حدة، وتحديد مهام وواجبات اللاعبين.

ويسبق التدريب المسائي اجتماع يعقده الثلاثي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الفنية، رئيس الوفد خالد الشمري، ومدير المنتخب فهد عوض، وثامر عناد مع اللاعبين، لتأكيد أهمية الفترة الحالية، وضرورة بذل أقصى مجهود لديهم، والالتزام بالتعليمات، إلى جانب تأكيد ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

يذكر أن وفد الأزرق قد غادر في الرابعة من بعد عصر أمس متوجها إلى الأردن مكتمل الصفوف (24 لاعبا)، وخضع اللاعبون للتدريب أمس في المسبح الخاص بمقر إقامة الوفد بفندق لاند مارك بعمان.

عوض: نثق باللاعبين

قال فهد عوض قبل مغادرة الوفد، إن التدريبات ابتداء من غد السبت ستكون على فترة واحدة (مسائية)، على الملعب ذاته (خريبة السوق)، وذلك حتى الثلاثاء المقبل، إذ يتدرب الفريق على الملعب الذي سيستضيف اللقاء مساء الأربعاء.

وأضاف: "الجهاز الفني يبذل كل ما في وسعه من أجل تجهيز اللاعبين لهذه المباراة الصعبة، التي نواجه خلالها المنتخب الأردني الشقيق الذي يعد أحد أفضل المنتخبات الآسيوية في الفترة الحالية، ومن المؤكد أننا سنسعى خلال اللقاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "نثق بقدرات لاعبي منتخبنا الوطني، والتزامهم بتعليمات الجهازين الفني والإداري، فهم يدركون تماما المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسيؤكدون مجددا أنهم على قدر الثقة بهم، وأنهم أهل لهذه المسؤولية".

وفيما يخص وصول رد رسمي من الاتحاد الآسيوي بشأن اللاعب مشاري غنام، علق عوض في ختام تصريحه: "لم يصلنا رد رسمي فيما يخص قيد غنام في قائمة الأزرق للمشاركة في اللقاء من عدمه، وننتظر الرد خلال الساعات القليلة المقبلة".

عوض: نثق بقدرات اللاعبين والتزامهم بالتعليمات
back to top