توجه لإقالة مارتينيز من العربي

نشر في 29-09-2019
آخر تحديث 29-09-2019 | 00:00
No Image Caption
عاد الى البلاد مساء امس وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي قادما من مدينة الاسكندرية حيث خسر مواجهة اياب الدور32 من البطولة العربية امام الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ليودع البطولة بخسارته ذهابا وايابا بمجموع 3 اهداف نظيفة.

وسيخلد الأخضر للراحة السلبية مساء اليوم على ان يستأنف تدريباته ابتداء من الغد، استعدادا لمواجهة الشباب في الجولة الثالثة من دوري فيفا.

وعلمت "الجريدة"، من مصادرها، ان هناك اتفاقا داخل مجلس الادارة على اقالة مدرب الفريق الاسباني خوان مارتينيز بعد الظهور المخيب للاخضر تحت إدارته والنتائج السلبية، حيث خسر 3 مباريات وتعادل في واحدة من اصل 4 مباريات رسمية خاضها في دوري فيفا والبطولة العربية، وفشل الفريق في تقديم مستوى مقبول وكان ضعيفا على مستوى الهجوم والدفاع حيث سجل 3 اهداف واستقبل 8.

وأشارت المصادر الى ان مجلس الادارة يملك توجها للتعاقد مع مدرب محلي في الفترة المقبلة يكون قريباً من اللاعب المحلي من الجانب النفسي والرياضي.

ويفاضل المجلس بين عدة اسماء لمدربين وطنيين لتدريب الاخضر، ويبدو اسم محمد دهيليس الأقرب لهذه المهمة، ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعا مساء اليوم لإعلان قراره رسميا حول مستقبل المدرب الاسباني مارتينيز.

back to top