الشباب لمزاحمة المتصدر... والسالمية لاستعادة التوازن

في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية بدوري ڤيڤا

نشر في 27-09-2019
آخر تحديث 27-09-2019 | 00:04
No Image Caption
يحل السالمية ضيفاً على الشباب في الساعة 6:15 من مساء غد السبت على استاد الشباب، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثانية لبطولة دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت تأجيل اللقاء، نظراً لمشاركة السالمية في جولة الإياب من منافسات الدور الأول لبطولة كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

يذكر أن المباراة الثانية المؤجلة من الجولة ذاتها، والتي تجمع النصر مع الكويت على استاد علي صباح السالم، ستقام مساء الأحد المقبل، وكانت أُجلت لمشاركة الأبيض في البطولة العربية أيضاً.

مزاحمة المتصدر

ويدخل الشباب مواجهة اليوم في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز على اليرموك في الجولة الأولى من البطولة بهدفين مقابل هدف، ورغم صعوبة المباراة فإن الجهاز الفني، بقيادة المدرب خالد الزنكي، يبحث عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مزاحمة القادسية على القمة.

تعليمات الزنكي للاعبيه تمثلت في ضرورة الضغط على المنافس بقوة في كل أرجاء الملعب، واستثمار الفرص التي ستتاح لهم، وخصوصاً أن الفوز سيكون له مردود إيجابي على الفريق في المباريات المقبلة.

ويمتلك الشباب طموحاً كبيراً نحو الوجود في مركز متقدم بجدول الترتيب، والابتعاد بشكل تام عن الدخول في دوامة الهبوط على غرار الموسم الماضي، وهو ما يعني ضرورة ترجمة ذلك الطموح على أرض الواقع.

الدخول في أجواء المنافسة

على الجانب الآخر، يحتل السالمية المركز السابع برصيد نقطة واحدة من التعادل مع العربي في الجولة الثالثة بنتيجة 3-3، وهي المباراة التي شهدت بعض الأخطاء التي يعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية ميلود حمدي على تفاديها.

ويتطلع حمدي ومساعدوه إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد كما يقولون، ولعل أهمها اقتناص النقاط الثلاث من أجل الدخول في أجواء المنافسة على اللقب مبكراً، إلى جانب استعادة التوازن بعد الخروج المبكر من البطولة العربية، على يد القوة العراقي بعد التعادل في الإياب بهدف لمثله، والخسارة في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويمتلك حمدي العديد من الأوراق الرابحة، من بينها الأردني عدي الصيفي، والمهاجم نايف زويد ومبارك الفنيني.

back to top