العربي يواجه الاتحاد السكندري في برج العرب الليلة

في إياب دور 32 لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال

نشر في 26-09-2019
آخر تحديث 26-09-2019 | 00:06
لاعبو العربي في لقاء سابق
لاعبو العربي في لقاء سابق
تقام عند الساعة الثامنة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، مباراة العربي والاتحاد السكندري على استاد برج العرب، والمقررة في إياب دور 32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
تقرر أن تقام مباراة العربي والاتحاد السكندري في إياب دور 32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عند الثامنة من مساء اليوم على استاد برج العرب، بما يعني أن المباراة تم تقديمها 24 ساعة، نظرا للظروف الأمنية القائمة في مصر.

ووافق طرفا المباراة الاتحاد والعربي على الموعد الجديد للمباراة، إلى جانب الاتحاد العربي القائم على تنظيم البطولة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب، التي أقيمت في الكويت على استاد صباح السالم قد صبّت في مصلحة الاتحاد السكندري بهدف من ركلة جزاء سجّله خالد قمر.

واختتم الأخضر استعداداته الجادة تحت القيادة الفنية للإسباني خوان مارتينيز، وسط جاهزية كبيرة في صفوف الأخضر من دون غيابات مؤثرة، باستثناء المدافع أحمد إبراهيم الذي سيغيب بداعي الإيقاف، وبدر طارق لظروف انشغاله بالدراسة.

واستعان الجهاز الإداري للعربي بعدد من مباريات، وكان جليّا تركيز مدرب الفريق مارتينيز على ما قدّمه الاتحاد أمام الزمالك، لكونها المباراة الأخيرة التي خاضها زعيم الثغر المصري. كما وزع الجهاز الفني للأخضر المهام على لاعبى الأخضر، خاصة فيما يتعلق بمراقبة أخطر عناصر الاتحاد، المتمثلة في خالد قمر، ورزاق سيسيه.

وحرص المدرب الإسباني، فور وصول البعثة إلى مدينة الإسكندرية، على علاج القصور والأخطاء التي تسببت في خسارة فريقه مباراة القادسية بهدفين دون رد، وتسببت في موجة غضب كبيرة لدى الجمهور العرباوي، وعقد جلسات مع لاعبي، وطالبهم بالتعاون فيما بينهم داخل المستطيل الأخضر، والابتعاد عن اللعب الاستعراضي والفردي، كما اختص مارتينيز دفاع الأخضر بضرورة عدم ترك مساحات كبيرة في الخط الخلفي والتوقّع الجيد لهجمات الخصم.

ويعول الأخضر ومدربه مارتينيز على توليفة تضم الحارس المميز سليمان عبدالغفور، وفي الدفاع علي عتيق، وأحمد رحيل، وجمعة العنزي، ومحمد فريح، يعاونهم في الوسط يوسف قلفا، والسنوسي الهادي، وماريون سيلفا، وتشافي توريس، وفي الهجوم حسين الموسوي، وفيصل عجب.

في المقابل، طلب مدرب الاتحاد السكندري طلعت يوسف من المدير الفني للاتحاد تجهيز الثنائي أحمد رفعت، ورزاق سيسيه لمواجهة اليوم، بعد أن غابا عن مباراة فريقهما أمام الزمالك في الجولة الأولى للدوري.

ويعول يوسف على رفعت وسيسيه بشكل كبير فى الناحية الهجومية، خاصة اللاعب الإيفواري الذي يعد الهداف الأول للفريق مناصفة مع زميله خالد قمر.

back to top