صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4247

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«المواصلات» تبحث مع «هواوي» تدريب الموظفين

وافقت وكيلة وزارة المواصلات م. خلود الشهاب على طلب شركة هواوي لتدريب موظفي الوزارة عبر البرنامج التدريبي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات على ان يكون وفق رؤية عظيمة لكوادر الوزارة.

وقالت «المواصلات» في بيان صحافي أمس، ان الشهاب طلبت من «هواوي» تفاصيل عن المقترح ومراجعة العرض معها للتوصل الى ما يناسب مختلف احتياجات الادارات، مشيرة الى ان الوزارة ستعمل على ضمان مشاركة الموظفين بالتعلم وتشجيعهم على النجاح والحصول على الشهادة المعتمدة اسهاماً منها في رعاية المواهب الجديدة بالكويت.

وعقد اجتماع البرنامج التدريبي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات لهواوي ووزارة المواصلات أمس بحضور كل من الشهاب والمدير الاداري لهواوي لفرع اعمال النواقل في الكويت والبحرين وقطر ريكو ومدير الحسابات لهواوي مارس، وذلك في وزارة المواصلات للوقوف على جدول تدريب الموظفين من مختلف اقسام التكنولوجيا مثل ngn - tnd - npd وغيرها.

واشارت الوزارة الى ان الدورة التدريبية ستكون تدريبا محليا وعن بعد، داعية المتدرب ان يحضر الامتحان للشهادة العالمية لشهادة شركة هواوي للمواد hcia - hicip - hcie، لافتة الى ان «هواوي» ستقدم تقريرا عن التقدم الشهري اثناء فترة التدريب، وستعقد حفلا لتوزيع جوائز علنية رفيع المستوى لتقديم الشهادة إلى الموظفين.

وتضمن اللقاء دعوة وزارة المواصلات لتكون شريكا في رعاية المواهب الجديدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بالكويت.

يذكر ان شركة هواوي ستوفر مسودة مقترح البرنامج التدريبي واتفاقية مذكرة التفاهم للتوقيع عليها بعد قيام وزارة المواصلات بمراجعة الاتفاقية واقتراح الوقت المناسب للتوقيع عليها في مركز الابداع لهواوي خلال الفترة القادمة.