«كونكت 2» تراقب القلب واللياقة

نشر في 23-09-2019
آخر تحديث 23-09-2019 | 00:02
No Image Caption
كشفت شركة الإلكترونيات الأميركية "موفادو" عن أحدث ساعاتها الذكية، وهي الساعة "موفادو كونكت 2" في نفس يوم طرح شركة أبل الأميركية لساعتها الذكية الجديدة "أبل ووتش الفئة الخامسة".

وتستطيع الساعة "كونكت 2" مراقبة أداء القلب ومستوى اللياقة البدنية للمستخدم، وهي تعمل بنظام التشغيل "وير إس أو"، الذي تطوره شركة غوغل.

وتطرح الشركة "كونكت 2" في 15 شكلاً مختلفاً للسيدات والرجال، ويبلغ قطر شاشة الساعة 40 مليمتراً و42 مليمتراً. وكما هي الحال في ساعة أبل فإن "كونكت 2" مزودة بشاشة تعمل بتكنولوجيا "أيه. إم. أو. إل. إي. دي"، ويمكن ضبطها على آلاف الأوضاع وفقاً لتفضيلات المستخدمين.

وتستطيع الساعة مراقبة أداء القلب باستخدام تكنولوجيا "غوغل أسيستنت" ومتابعة النشاط البدني باستخدام تطبيق "غوغل فيت"، إلى جانب تشغيل خدمات تحديد الموقع العالمي بالأقمار الصناعية "جي. بي. إس" ونظام الدفع الإلكتروني "إن. إف. سي"، وتستطيع بطارية الساعة العمل مدة تتراوح بين يومين وأربعة أيام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

وتحتوي الساعة على قرص تخزين سعته 8 غيغابايت وذاكرة سعة 1 غيغابايت، وتعمل بالمعالج "كوالكوم سناب دراجون 3100"، وهي تستطيع التواصل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي "أندرويد" أو "آي. أو. إس".

back to top